تطبيقات

افتح خرائط سناب شات على الكمبيوتر بدون حساب

هل تعلم انه يمكن ان تفتح خرائط سناب شات على الكمبيوتر !! فهي تعتبر واحدة من الطرق السهلة للوصول الى محتوى سناب شات المنشور للعامة، بحيث من خلال موقع الخرائط الخاص بسناب شات ستتمكن من فتح الخرائط على الكمبيوتر بسهولة تامة او حتى على متصفح الويب على جهازك الجوال او الجهاز اللوحي. والافضل من هذا كله يمكنك الوصول لمحتوى سناب شات دون الحاجة الى ان يكون لديك حساب على التطبيق لكن يجب ان تعلم ان المحتوى المعروض هو محتوى محدود جداً فقط من الاشخاص الذين يشاركون قصصهم بشكل عام وليست خاصة.

خرائط سناب شات على الكمبيوتر

 

ربما هذه هي الخطوة التي ستزيد من شعبية تطبيق سناب شات Snapchat بشكل كبير وتثبت صحة الدراسات المشيرة إلى تفوقه القريب على باقي مواقع التواصل الاجتماعي أمثال فيسبوك وتويتر. فالبرغم الأعداد الهائلة المشتركة في موقع فيسبوك، تركز ميزات سناب شات على الشباب اليافعين وهم الأشخاص نفسهم الذي يبتعدون عن أمثال فيسبوك باعتباره أصبح قديم، وذلك كله حسب الدراسات.

استهداف سناب شات للشباب هو استثمار ناجح بلا شك لأنهم سيشكلوا قاعدة جماهيرية ضخمة لا يمكن التغلب عليها من أي موقع أو شبكة أخرى.

والخطوة التي نتحدث عنها اليوم هي ميزة الخرائط الموجودة بين ميزات التطبيق منذ العام الماضي، والخرائط هذه تعمل (إذا أردت) كخدمة خرائط عادية تتيح مشاهدة مناطق العالم بهيئة رسومية برمجية أو لقطات حقيقية عند الاقتراب كثيراً من المناطق.

إقرأ ايضاً:

مزايا فتح موقع سناب شات على الكمبيوتر

تستطيع البحث عن منطقة ما من خلال مستطيل البحث في الزاوية العلوية من اليسار، وأسفل هذا المستطيل تماماً يمكنك الضغط على خيار البحث عن مكان إقامتك الحالية، ووقتها سيتطلب منك الأمر الموافقة على منح التطبيق حرية رؤية المعلومات الخاص بمكان إقامتك.

لكن سناب شات لا تعتمد فقط على هذه المزايا، بل يمكنك من خلالها رؤية “سنابات” أصدقائك وقصصهم، وهذا يشمل أيضاً أي جديد من باقي الناس الذين يضعون منشوراتهم للعامة كي يراها جميع من يدخل التطبيق أو الموقع.

وتبين مؤخراً أنه تم إطلاق ميزة الخرائط هذه لأجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لامتلاك حساب في التطبيق حتى، بحيث يمكنكم تصفح سناب شات بكل بساطة وسهولة عبر الرابط الموجود أدناه. وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة فتح خرائط سناب شات على الكمبيوتر دون الحاجة لأمتلاك حساب على التطبيق.

رابط موقع خرائط سناب شات يعمل على كل الاجهزة

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى