تطبيقات

تحميل انستقرام لايت نسخة مخففة من تطبيق الانستقرام للأجهزة القديمة

يعد تحميل انستقرام لايت حل عملي لكل الاشخاص اصحاب الهواتف القديمة، بحيث انه وعند تنزيل انستقرام لايت ستحصل على مزايا الانستقرام الرسمية بالاضافة الى توفير الكثير من الذاكرة التخزينية على جهازك الاندرويد. فبعد تحميل انستقرام لايت ستلاحظ ان اقل بكثير فحجم التطبيق بنسخته الرسمية من تطبيق الانستقرام هو 88 ميجا بايت بينما حجم نسخة انستقرام لايت هو 573 كيلو بايت اي ما يقارب نصف ميجا بايت.

تأتي نسخة الانستقرام لايت لتساعد مستخدمي تطبيق الانستقرام من جميع انحاء العالم ومع اختلاف انواع اجهزتهم سواء كانت قديمة او لا يتوفر لديهم اتصال انترنت قوي سيتمكنون من الاستمتاع من استخدام شبكة الانستقرام.

مزايا تحميل انستقرام لايت على جوالك الاندرويد:

  • نسخة خفيفة جداً مقارنة بالنسخة الرسمية لتطبيق انستقرام
  • سريعة ومتجاوبة مع ذوي اتصال الانترنت الضعيف
  • توفر نفس مزايا النسخة الرسمية من التطبيق

لماذا يجب عليك تنزيل انستقرام لايت

اذا كان لديك جوالك بنظام اندرويد ولكنك تعاني من مشكلة الذاكرة ممتلئة هذا تطبيق انستقرام لايت هو الحل المثالي فستتمكن من خلال التطبيق بسهولة تامة من رفع المحتوى على شبكة انستقرام بحيث يمكنك ان تقوم برفع الصور بالاضافة الى رفع الفيديوهات، كما يمكنك مشاركة القصص عبر التطبيق لكن التطبيق لن يوفر لك ميزة الفلاتر التى  تستخدم على النسخة الكبيرة من تطبيق انستقرام. فهذه المحدودية على تطبيق انستقرام لايت هي ما تعيب التطبيق ولكن يمكنك ان تعوض ذلك من خلال احد تطبيقات تعديل الصور وتضيف فلاتر اللون ان اردت من خلالها والكتابة عليها بدلاً من محرر الصور الخاص بالانستقرام.

تحميل انستقرام لايت

يأتي هذا الاجراء بعد ان قامت كل شبكات التواصل الاجتماعي تقريبا بأطلاق نسخ مخففة من تطبيقتها فيمكنك الحصول على نسخة مخففة من سكايب و تويتر لايت و  يوتيوب لايت وغيرها العديد من الشركات الاخرى.

هل سبق وقد استخدمت احد النسخ المخففة من اي تطبيق من التطبيقات ؟؟ شاركونا

رابط تحميل تطبيق Instagram Lite مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل انستقرام لايت الأخف حجماً والاسرع بالاضافة الى انه بعد تنزيل انستقرام لايت ستشعر بفرق كبير في حجم التطبيق لا تتردد في تحميل تطبيق انستجرام لايت

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى