عروض وتخفيضات

عروض وتخفيضات متجر TomTop لنهاية العام على مجموعة من المنتجات التقنية – 2

لا زالت حملة العروض والتخفيضات مستمرة على المتجر الالكتروني TomTop بحيث ان الحملة مستمرة ومتنوعة وتشمل العديد من المنتجات التقينة وغير التقنية. في موضوع اليوم سنقدم لكم مجموعة من الاكسسوارات والاجهزة الالكترونية القيمة بأسعار رخصية جدا مقارنة بمتاجر اخرى. حملة العروض والتخفيضات هذه تأتي استمرارا لحملة التخفيضات التى تاتي في نهاية كل عام. كما ان الموقع مدد مدة الجمعة السوداء “البلاك فرايدي” ليوم اضافي ليستفيد منه المستخدمين حول العالم. يمكنك استخدام الرابط التالي للأنتقال الى صفحة عروض البلاك فرايدي.

جوال ZTE V5 K3DX-V5G

جوال ZTE V5 K3DX-V5G 

يعتبر جوال ZTE V5 K3DX-V5G من الفئة المتوسطة من الهواتف بحيث انه يأتي بتصمم معدني من الخارج ومعالج سداسي النواة من نوع Qualcomm MSM 8952 وذاكرة عشوائية (رام) 3 جيجا والذاكرة التخزينية 32 جيجا “يمكن اضافة ذاكرة خارجية بسعة 128 جيجا). شاشة بحجم 5.5 انش, كاميرا خلفية 13 ميجا وكاميرا امامية 5 ميجا, يدعم اضافة شريحتي اتصال. مزود بحساس بصمة من الخلف.

اذا كنت تفكر في اقتناء جوال ثانوي القي نظرة على هذا الجهاز فسعره منخفض جدا

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة جوال ZTE V5 K3DX-V5G ##fa-shopping-cart##]

الكاميرا الرياضية PRO Cam

الكاميرا الرياضية PRO Cam

اذا كنت تعلم ما هي الكاميرات الرياضية هي كاميرات صغيرة الحجم تستخدم لتصوير الفيديو والصور من قبل الرياضين بسبب قدرت تحملها للمياه والغبار بفضل الغطاء البلاستيكي الذي يوضع عليها. كاميرا PRO Cam تندرج ضمن قائمة الكاميرات الرياضية وهي شبيهة جدا بفكرة كاميرا “جو برو”. كما انها تأتي بعدسة تصوير عريضة بزاوية 170 درجة 16 ميجا بكسل. بطارية بسعة 900 ملي امبير. تعمل تحت الماء على عمق 30 متر اثناء استخدام غطاء الحماية. مزودة بشاشة خلفية. يمكن اضافة ذاكرة خارجية بسعة 32 جيجا للكاميرا كما يمكن توصيلها بالجوال عبر الواي فاي.

كل هذه المواصفات الرائعة بسعر لن تصدقه من خلال الرابط التالي.

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة الكاميرا الرياضية PRO Cam ##fa-shopping-cart##]

الساعة الذكية Zeblaze THOR PRO

الساعة الذكية Zeblaze THOR PRO

كاميرا بنظام الاندرويد لولي بوب 5.1 يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة من جوجل بلاي عليها. كما يمكن اضافة شريحة اتصال اليها لأجراء المكالمات. مزودة بشاشة بحجم 1.53 انش, كما انها مزودة بكاميرا بدقة 2 ميجا. تحتوي على معالج رباعي النواة من نوع ميديا تك MTK6580 وذاكرة تخزينية بسعة 16 جيجا وذاكرة عشوائية “رام” 1 جيجا. البطارية بسعة 200 ملي امبير.

تصميم الساعة يندرج تحت الساعات الرياضية ويمكنك ان تغير وجه الساعة لتغير المظهر العام للساعة. تفاصيل اكثر حول الساعة وسعرها من خلال الرابط التالي.

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة الساعة الذكية Zeblaze THOR PRO ##fa-shopping-cart##]

بطاقة ذاكرة خارجية سامسونج ايفو Samsung EVO PLUS U3

بطاقة ذاكرة خارجية سامسونج ايفو Samsung EVO PLUS U3

بالتأكيد انت بحاجة الى بطاقة ذاكرة خارجية لتستخدمها في احد الاجهزة المتوفرة لديك. هذا العرض مقدم من شركة سامسونج يقدم لكم 4 احجام من بطاقات الذاكرة الخارجية  32 / 64 / 128 / 256 جيجا. لكن ما يميز هذا العرض ان هذه البطاقات يمكنها نقل البيانات بسرعة كبيرة جدا من البطاقة الى الجهاز والعكس وذلك بفضل انها من الفئة 10 من بطاقات الذاكرة فتصل سرعة الكتابة الى 20 – 90 ميجا بايت اما سرعة القراءة فتصل الى ما بين 95 ميجا الى 100 ميجا بايت. كما يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة 4K على البطاقة.

[اضغط هنا للأنتقال لصفحة بطاقة ذاكرة خارجية سامسونج ايفو Samsung EVO PLUS U3##fa-shopping-cart## ]

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع TomTop والذي يوفر عدد كبير من المنتجات بالاضافة الى امكانية شحن هذه المنتجات من

الموقع الى معظم دول العالم مجانا تعلم كيفية الشراء من الموقع من خلال الرابط

 

[شرح طريقة الشراء من الموقع TomTop ]

 

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى