اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة الحصول على افضل تغطية 3G / 4G للجوال

طريقة الحصول على افضل تغطية 3G / 4G للجوال

من احد المشاكل التى يواجهها مستخدمي باقة الانترنت هو انهم يدفعون ثمن باقة 4G ولا يحصل على انترنت بالسرعة المطلوبة, بسبب بعد ابراج التقوية الخاصة بالشبكة عن المكان وبسبب عدم معرفة المستخدم عن امكان تواجد محطات التقوية الخاصة بشبكات الاتصال. لذلك في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق Signal Strength يقوم هذا التطبيق بأعطائك نتائج عن مدى قوة الشبكة في المكان الذي تتواجد فيه, سواء كانت 3G / 4G او حتى واي فاي. ويمكنك من خلال هذه الميزة ان تقترب في اتجاه شبكات التقوية للحصول على افضل تغطية لخدمة الانترنت. 

كما يقدم التطبيق ايضا العديد من المزايا ومنها قياس سرعة الانترنت بالاضافة الى ميزة تحديد اماكن ابراج التقوية الخاصة بشبكات الاتصال, وميزة تحديد عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي لديك لمعرفة اذا ما كان هنالك لصوص انترنت لديك او اجهزة غريبة وقطع الانترنت عنهم.

شرح طريقة معرفة مدى قوة اشارة 3G / 4G وتحديد اماكن ابراج الشبكات

بعد تحميل تطبيق Signal Strength مجانا من جوجل بلاي, وعند تشغيل التطبيق لأول مرة ستظهر لك واجهة تخيرك اما ان تستخدم النسخة المدفوعة “2 دولار” الخالية من الاعلانات او يمكنك استخدام النسخة المجانية تحتوي على اعلانات. اخترت الخدمة المجانية 

نختار الخدمة المجانية من تطبيق Signal Strength

الان ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك ان تقوم بتحديد مدى قوة اتصال الشبكة لديك سواء كانت 3G / 4G او حتى واي فاي ويمكنك التبديل بين الخيارات الثلاث لمعرفة ما هي الشبكة الاقوى لديك في المنطقة التى تتواجد بها.

يمكنك ان تفصح مدى قوة اشارة 3G / 4G او حتى واي فاي

كما يمكنك من خلال القائمة الجانبية اختيار خيار Cellular Tower  هذا الخيار سيظهر لك ابراج التقوية ومدى قربها منك وقوة الاشارة ايضا. ايضا يمكنك من خلال تطبيق Signal Strength قياس سرعة الانترنت سواء كانت من 3G / 4G او حتى واي فاي 

Signal Strength

اما بالنسبة لخيار Wifi Devices لمعرفة المتصلين بشبكة الانترنت هنا سيظهر كل الاجهزة المتصلة من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك.

Wifi Devices لمعرفة المتصلين بشبكة الانترنت

وبذلك تكون قد حصلت على اكثر من فائدة من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة مدى قوة اشارة 3G / 4G او الواي فاي وامكانية تحديد اماكن ابراج التقوية الخاصة بالشبكات للحصول على افضل خدمة انترنت ممكنة.

[رابط تحميل تطبيق Signal Strength مجانا من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق