القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة تشغيل حسابين واتس اب على جوال بشريحة اتصال واحدة - واتس اب بيزنس

شرح طريقة تشغيل حسابين واتس اب على جوال بشريحة اتصال واحدة - واتس اب بيزنس

الواتس اب هو التطبيق الذي لا يمكن ان يستغني عنه مستخدم للأجهزة المحمولة الحديثة فمن خلال هذه التطبيق الاكثر من رائع يمكنك التواصل بالرسائل والاتصال الصوتي والمصور مع الاصدقاء والاقارب مجانا. ولكن وعلى سبيل المثال انا شخصيا احتاج لأن يكون لدي حسابين واتس اب على جوالي ولكن المشكلة تكمن ان جهازي الذي امتلكه حاليا لا يدعم سوى شريحة اتصال واحدة استخدمت تطبيق Parallel Space ولكن مشكلة التطبيق انه يستنزف بطارية الجوال بقوة بسبب انه يحتاج الى ان يستمر في العمل في الخلفية.

في موضوع اليوم سنتعرف على اسهل طريقة لتشغيل حسابين واتس اب على نفس الجوال وبشكل رسمي وبدون اي مشاكل للأجهزة المزودة بشريحة اتصال واحدة ففط.

كل هذا ممكن من خلال تطبيق واتس اب بيزنس - WhatsApp Business تطبيق من انتاج شركة واتس اب ولكنه مخصص للأعمال ولكن في موضوع اليوم سنحتاج لهذا التطبيق لتشغيل حساب واتس اب ثاني على الجوال.


شرح طريقة تفعيل حساب واتس اب ثاني على جوال بشريحة واحدة من خلال تطبيق WhatsApp Business


بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي كل المطلوب منك ان تقوم بتثبيت التطبيق كما هي العادة مع تطبيق الواتس اب الرسمي. وان تقوم بوضع شريحة الاتصال الثانية المتوفرة لديك على جوال اخر لتستقبل عليها رسالة تفعيل الواتس اب بشكل مؤقت فقط.

الان وبعد تشغيل التطبيق تقوم بالموافقة على الشروط والاحكام الخاصة بالتطبيق ومن ثم تقوم بإدخال رقم الشريحة الجديدة لتستقبل عليها رقم التفعيل الذي اشرنا اليه سابقا, تدخل الرقم وتنتظر الى ان تصلك رسالة التفعيل على الجوال الاخر وتقوم بإدخالها على واتس اب بيزنس.

ندخل رقم الواتس اب الجديد وننتظر رسالة التفعيل

اذا كنت قد استخدمت الرقم نفسه في تفعيل الواتس اب مسبقا سيقوم التطبيق بإستعادة الرسائل والمحادثات الى حساب الواتس اب الجديد.
استعادة المحادثات السابقة الى حسابك الجديد

اذا لم يتم استعادة البيانات او كانت قد انشأت حساب واتس اب جديد سيطلب منك التطبيق تعيين اسم مستخدم وتعيين صورة شخصية هذا كله تقليدي ولكن المميز في واتس اب بيزنس هو امكانية تحديد نوع العمل من خلال خيار category نقوم بإختيار Not a business 

اضافة البيانات الخاصة بنا الى حساب واتس اب بيزنس




وبذلك تكون قد حصلت على حساب واتس اب ثاني وبشكل رسمي وبنسخة مطابقة تماما للواتس اب الرسمي سيختلف عليك لون واجهة التطبيق الرئيسية بالاضافة الى اختلاف ايقونة التطبيق ولا ننسى ان هذه الطريقة تعمل على الاجهزة المزودة بشريحة اتصال واحدة

وبذلك تكون قد حصلت على حساب واتس اب ثاني وعلى نفس الجوال




اذا كنت تريد الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب من خلاله يمكنك ايضا اتباع الشرح الموضح في الرابط التالي 


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات