القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Marketing Video Maker لأنتاج فيديوهات تسويقية من جوالك مجانا

تطبيق Marketing Video Maker لأنتاج فيديوهات تسويقية من جوالك مجانا

اذا كنت تعمل في مجال التسويق فالبتأكيد ان تعلم مدى قوة التسويق من خلال الفيديو، وهنا اقصد التسويق للمنتجات او حتى للأفكار فأنت تحتاج الى التسويق من خلال الفيديو. ولكن مشكلة انتاج فيديو تحتاج منك الى خبرة في المونتاج بالاضافة الى جهاز كمبيوتر، لكن من خلال تطبيقات المونتاج التى تتوفر على نظام الاندرويد يمكنك ان تحل المشكلة بسهولة تامة.

تطبيق Marketing Video Maker هذا التطبيق يسمح لك ان تقوم بعمل مونتاج فيديوهات تسويق قصير يمكنك ان تشاركه عبر شبكات التواصل الاجتماعي. الجميل في التطبيق انه يوفر العديد من القوالب الجاهزة بحيث اذا اردت فيديو استعراض لمنتج فستجد مبتاغك، كما انه يوفر ايضا قوالب جاهزة لعمل العروض التقديمة للجامعات ايضا. كل هذا بشكل مجاني لعدد كثير من القوالب كما انه يوفر بعضها والتى تحتاج الى الشراء.


شرح طريقة انتاج فيديو تسويقي من خلال تطبيق Marketing Video Maker


بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، ستظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق وكما تلاحظ وجود عدة قوائم مختلفة وكل قائمة تحوي مجموعة من القوالب الجاهزة من هذه القوالب (الاعلانات - التسويق للمنتاجات - عروض خطوة بخطوة - ملخص الاحداث -العروض التقديمية - الموضة وغيرها الكثير....)

ستجد العديد من القوالب الجاهزة لأنشاء فيديوهات

الان وعلى سبيل المثال سنقوم بالتعديل على قالب جاهز لعرض فكرة للتسويق لمشروع جمعية خيرية. القالب جاهز بالصور كل ما عليك هو ان تقو بفتح القالب والضغط على كل واحدة من النصوص المكتوبة وتقوم بتغيرها توفر لك واجهة التعديل العديد من الخيارات فيمكنك ان تضيف العديد من النصوص او اضافة الصور وحتى تصاميم الجرافيك الجاهزة التى يقدمها لك نفس التطبيق.

لتغيير المقطع الصوتي الخاص بالفيديو الذي تنتجه


بعد الانتهاء من التعديل على كل الشرائح الخاصة بالفيديو الذي نحن بصدد انتاجه تقوم بالضغط على كلمة Next سيتم تحويلك الى واجهة من خلالها يمكنك ان تقوم بالتعديل على الموسيقى الخاصة بالفيديو ويمكنك تحميل العديد من المقاطع الصوتية التى يوفرها التطبيق او يمكنك ان تقوم بإضافة المقطع الصوتي الخاص بك.

تقوم بالتعديل على كل نص وكتابته باللغة العربية

لأزالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق Marketing Video Maker تقوم بالضغط على اشارة X الموضحة فوق الشعار وسيطلب منك التطبيق اما شراء التطبيق او ان تشاهد اعلان مدته 30 ثانية وسيتم حذف العلامة المائية من الفيديو.

حذف العلامة المائية من الفيديو

لحفظ الفيديو تقوم بالضغط على Save وسيعطيك التطبيق 3 خيارات للاختيار وتقوم بالحفظ وستجد الفيديو محفوظ لديك على الاستوديو

وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية انتاج فيديو تسويقي مجانا وبسهولة تامة من خلال الجوال كل هذا بفضل تطبيق Marketing Video Maker.



author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات