القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة بدون معرفة احد

تشغيل كاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة

قد تحتاج في بعض الاحيان الى ان تقوم بتسجيل فيديو لحدث ما خصوصا لأثبات وجهة نظرك من قضية محددة على سبيل المثال لتوثيق لحظة مهمة في قضية تتعلق بالامن او تتعلق بالتعنيف الاسري لتثبتها للجهات المختصة، لكن لن تستطيع ان تقوم بتشغيل كاميرا جوالك والبدأ في تسجيل فيديو لأن من تقوم بتصويره بالتأكيد سيمنعك من ذلك. كما اننا نعلم انه لا يمكن ان تقوم بتصوير فيديو الا اذا فتحت تطبيق الكاميرا وسيعلم كل من حولك انك تصور فيديو. في موضوع اليوم نقدم لكم طريقة سهلة تمكنك من تشغيل كاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة او يمكنك تصفح تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي اثناء التصوير بالكاميرا. 


إقرأ ايضا:

تطبيق Quick Video Recorder لتشغيل كاميرا الجوال والشاشة مغلقة


بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، سيقوم التطبيق وبشكل مباشر بتثبيت ايقونتين على الشاشة الرئيسية لجوالك اسم الايقونة الاولى Back camera - الكاميرا الخلفية و ايقونة Front Camera - الكاميرا الامامية. بمجرد الضغط على اي من الايقونتين حسب ما تريد سيبدأ التطبيق بتصوير فيديو من خلال الكاميرا التى قمت بأختيارها.

يمكنك استخدام ايقونات التطبيق للوصول السريع لخدماته

بالاضافة الى ان تطبيق Quick Video Recorder يحتوي على عدة مزايا منها قص الفيديو والتى تسمح لك من قص الفيديوهات التى قمت بتصويرها من خلال التطبيق. ايضا يحتوي التطبيق على ميزة الاستوديو والتى تظهر كل الفيديوهات التى قمت بتصويرها من خلال التطبيق
ميزة قص الفيديو وميزة الاستوديو

كما يمكنك ان تقوم بتحديد وقت وتاريخ معينين من خلال التطبيق ليقوم بالتصوير بشكل آلي وبدون اي تدخل منك، سيدأ التطبيق بتصوير الفيديو في التاريخ الذي حددته من خلال هذه الميزة.

تحديد يوم وتاريخ معين ليتم تصوير الفيديو من خلال التطبيق بشكل تلقائي

وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية تشغيل كاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة وتصوير الفيديو بدون ان يشعر احد. في النهاية آمل ان يتم استخدام المزايا المتاحة من خلال التطبيق في الامور الضرورية وان لا يتم استخدامه بشكل خاطئ.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات