حلول مشاكل

تسريع اللمس على الجوال وحل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد

وصلني سؤال لأحد الاخوة وهي كيف يمكن تصليح تاتش الموبايل ؟ واخر يسئل كيف يمكن ضبط اللمس في السامسونج ؟ واخر يسأل عن كود تسريع التاتش . دعونا نستعرض المشاكل من الاساس فكما تعلمو انه وبعد استخدام الجوال لفترات طويلة تلاحظ ان اللمس على شاشة الجوال تصبح بطيئة نوعا ما، او ان سرعة الاستجابة للمسات على الشاشة والنقرات تصبح ابطء من الوضع الذي كانت عليه عند شراء الجوال.

من ضمن الاسباب التى تؤدي الى بطء سرعة اللمس وبطء استجابة شاشة الجوال اما بسبب ان الهاتف الذي تملكه اصبح قديم او بسبب الحماية التى قمت بتركيبها على شاشة الجهاز تكون من نوعية رديئة. لذلك يجب ان تتفقد شاشة الحماية التى قمت بتركيبها قبل تنفيذ هذا الشرح.

تطبيق Touchscreen Repair هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي يقوم هذا التطبيق بفحص سرعة اللمس وسرعة الاستجابة للمس والنقرات على الشاشة ويقوم بعدها التطبيق بحل المشكلة عبر حساب مقدار سرعة الاستجابة وتقليل المدة الزمنية للاستجابة. على الصعيد الشخصي تمكنت من تقليل سرعة الاستجابة بمعدل 9 اجزاء من الثانية على جوالي الشخصي جالكسي نوت 4.

إقرأ ايضا:

تسريع اللمس على الجوال من خلال تطبيق Touchscreen Repair

 

بعد تحميل تطبيق Touchscreen Repair مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها ستقوم بفحص اداء اربع نقاط على الشاشة وقياس سرعة استجابة كل نقطة منها لثلاث مرات للتأكد من مدى سرعة الاستجابة. ومن ثم سيقوم التطبيق بعمل معايرة لمعدل الاستجابة ومحاولة تقليله لتصبح اللمس اسرع على شاشة الجوال.

لبدأ عملية المعايرة تقوم بالضغط على كلمة Start ومن ثم تقوم بلمس المربع الذي يصبح باللون الاخضر لمسة واحدة وسريعة لا تقوم بالضغط المطول او لا تسحب اصبعك على الشاشة المس لمرة واحدة بشكل سريع فقط.

تصليح تاتش الموبايل

سيطلب منك التطبيق اجراء عملية الفحص لكل للمربعات الاربعة لثلاث مرات للحصول على اقرب نتائج ممكنة لسرعة استجابة اللمس على شاشة الجوال.

الان وبعد الانتهاء من فحص سرعة الاستجابة للمس من خلال تطبيق Touchscreen Repair سيعطيك التطبيق النتيجة النهائية والتى يوضح لك فيها كم كان هي النتيجة وكم هو مقدار التحسن في مقدار سرعة استجابة اللمس.

تصليح تاتش الموبايل

وبذلك نكون قد تعرفنا على اسهل طريقةتساعد على تسريع اللمس على الجوال وقدمنا لكم حل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد والاجهزة اللوحية ايضا. كما اننا اجبنا على تسؤالاتكم حول تصليح تاتش الموبايل، ضبط اللمس في السامسونج، كود تسريع التاتش.

رابط تحميل تطبيق Touchscreen Repair مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى