اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

شرح طريقة اجراء مكالمات الجوال من خلال الكمبيوتر

شرح طريقة اجراء مكالمات الجوال من خلال الكمبيوتر

دائما وبحكم عملي على الانترنت ابحث عن ابسط واسهل الطرق لمساعدتي في اتمام العديد من المهام في نفس الوقت، فلا احتاج الى اي شئ يشتتني ويبعدني عن شاشة الكمبيوتر في ساعات العمل، فعلى سبيل المثال استخدم تطبيق واتس اب ويب لكي ارد على رسائل واتس اب وكذلك استخدم تليجرام ويب ايضا للرد على الرسائل الواردة عليه. اليوم واثناء بحثي وجدت تطبيق من شركة مايكروسوفت يمكننك ان نقوم بأجراء مكالمات والرد عليها من خلال الكمبيوتر. نعم صحيح يمكنك ان تتلقى الاتصالات الواردة الى جوالك وان تقوم بالاتصال مباشرة من الكمبيوتر على اي شخص. بالاضافة الى امكانية ارسال الرسائل النصية مباشرة من الجوال من خلال الكمبيوتر ايضا. 

تطبيق Your Phone Companion هو تطبيق مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت هذا التطبيق يقوم بكل بساطة بربط جهازك الكمبيوتر بجهازك الجوال بحيث يمكنك اتمام العديد من المهام الضرورية على جوالك من خلال الكمبيوتر ومن اهم هذه المزايا اجراء مكالمات الجوال من خلال الكمبيوتر.

ملاحظة هامة:

التطبيق يعمل بشكل صحيح مع الاجهزة العاملة بنظام اندرويد 7 واكثر بالاضافة الى توفر نسخة ويندوز 10 واكثر ايضا.

إقرأ ايضا

شرح تطبيق Your Phone Companion لأجراء مكالمات الجوال من خلال الكمبيوتر

اولا يجب ان تقوم بتحميل تطبيق Your Phone Companion مجانا من جوجل بلاي، من ثم تقوم بتشغيل التطبيق وستظهر لك واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق والتى من خلالها ستتم عملية الربط بين جهاز الكمبيوتر الجوال. سيطلب منك التطبيق ادخال نفس الحساب المربوط بجهازك الكمبيوتر للتم عملية الربط بين الجوال والكمبيوتر تتم عملية تسجيل الدخول على التطبيق 

تسجيل الدخول على تطبيق Your Phone Companion

بعد اتمام عملية تسجيل الدخول على تطبيق Your Phone Companion ننتقل الان الى الكمبيوتر وتقوم باختيار الاعادادت من قائمة ابدأ ومنها تختار Phone الجوال، تقوم باختيار اضافة جوال كما هو موضح في الصورة التالية وتقوم باختيار نوع جوالك سواء كان اندرويد او ايفون.

اعداد طريقة توصيل الكمبيوتر بالجوال من خلال تطبيق Your Phone Companion

سيطلب منك الان ادخال رقم الجوال لتتم علمية الربط بين الجوال والكمبيوتر كما هو موضح في الصورة تدخل رقم الجوال وسيرسل الى جوالك في رسالة نصية رابط تقوم بالضغط عليه لأتمام عملية الربط بين الجوال والكمبيوتر.

تضغط على الرابط لاتمام التوصيل بين الكمبيوتر والجوال

الان يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج على جهازك الكمبيوتر اجراء المكالمات والرد على المكالمات ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الجوال والعكس 

[رابط تحميل تطبيق Your Phone Companion مجانا من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق