اخبار الاندرويدتطبيقات

اضف مزايا كاميرا جوجل بكسل 4 الى اجهزة بكسل القديمة

 

اطلقت جوجل جوال جوجل بكسل 4 والذي يمتاز بكاميرا احترافية ودقيقة جعلت مستخدمي اجهزة جوجل بكسل القديمة يشعرون بالغيرة, الا ان جوجل قد وعدت ان تضيف بعض مزايا الكاميرا الى اجهزة جوجل بكسل القديمة لم ينتظر مطورو التطبيقات حتى تقوم جوجل بنشر تحديثات للمستخدمين القدمى بل قام المطور cstark27 بأصدار نسخة معدلة من تطبيق جوجل كاميرا لأجهزة جوجل بكسل اضاف فيها مزايا جوجل بكسل 4 الى اجهزة بكسل القديم.

إقرأ ايضا:

من اهم المزايا التى قام بإضافتها وهي ميزة التصوير الفضائي Astrofotografie من خلال هذه الميزة الرائعة يمكنك التقاط صور عاللي الالي القدد الادي القدد القدد القدد القدد القدد القدد القدد القدد الادي. التحديث الذي اصدره هذا المطور اضافة امكانية التصوير الفضائي والعديد من مزايا كاميرا جوجل بكسل 4 الى اجهزة جوجل بكسل 1 وبكسل 2 وبكسل 3. لتقوم بتجربة هذه المزايا عليك ان تقوم بتحميل النسخة المعدلة من تطبيق جوجل كاميرا ومن ثم تحول الى وضع التصوير الليلي وتثبت يدك جيدا وتقوم بالتصوير وهذه نتيجة تصوير من جوال جوجل بكسل 2 اكس ال الصورة التقاطت بحسب موقع Android Police في ليلة مظلمة 

صورة ملتقطة بجوال جوجل بكسل 2 اكس ال بميزة Astrofotografie

ميزة اخرى تمت اضافتها الى النسخة المعدلة من تطبيق جوجل كاميرا وهي ميزة التقريب عالي الدقة والتى صدرت في جوال جوجل بكسل 3 تم اختبارها ايضا على جوال جوجل بكسل 2 اكس ال وكانت النتائج افضل بكثير عند التقريب الى 7 اضعاف التقريب مقارنة مع التصوير بتطبيق جوجل كاميرا العادي.

اختبار ميزة التقريب والحفاظ على الجودة كاميرا جوجل المعدل

المزايا المضافة على تطبيق جوجل كاميرا المعدل من قبل cstark27

  • التصوير الفضائي لجوالي جوجل بكسل 1 وبكسل 2
  • اضافة ميزة التركيز في وضع التصوير الليلي
  • اضافة ميزة التقريب والحفاظ على جودة الصورة في الوضع الليلي او النهاري
  • اضافة ميزة العداد عند تصوير السيلفي

شكل واجهة المستخدم الخاص بكاميرا جوجل المعدل cstark27

كل هذه المزايا يمكنك الحصول عليها اذا كنت تملك جوال جوجل بكسل 1 او بكسل 2 بحيث بمجرد تحميل النسخة المعدلة من تطبيق جوجل كاميرا cstark27 ستحصل على المزايا المذكورة على جوالك ويمكنك الاستمتاع بها. وبذلك تكون قد اضفت مزايا كاميرا جوجل بكسل 4 الى اجهزة بكسل القديمة.

[رابط تحميل تطبيق جوجل كاميرا المعدل ## download ##]

المصدر 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى