القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مراقبة كل ما يحديث على جوال الاطفال تطبيق ESET Parental Control

طريقة مراقبة كل ما يحديث على جوال الاطفال تطبيق ESET Parental Control

تحدثنا في اكثر من موضوع عن اهمية مراقبة جوال الاطفال خصوصا ان الانترنت مكان يحتوي على المحتوى النافع والمحتوى الضار، لذلك يترتب على الاباء مراقبة كل ما يحدث على الجوال وفي نفس الوقت ترك المجال في حرية الاستخدام اي مراقبة عن بعد وليست مراقبة مزعجة. هنا يأتي دور برامج مراقبة الاطفال التى من خلالها يمكن للأباء ان يعرف عن بعد ما هي المواقع التى يقوم اطفاله بزيارتها بالاضافة الى معرفة الالعاب وكم الوقت المستغرق على كل من هذه الالعاب والتطبيقات المثبتة على الجوال، بالاضافة الى تحديد الوقت الزمني المتاح للطفل اثناء الاستخدام بحيث تحدد عدد الساعات المتاحة لطفلك ليستخدم فيها التطبيقات والالعاب.


تطبيق ESET Parental Control هذا التطبيق مقدم من شركة ESET الشركة الرائدة في مجال تطبيقات الحماية من الفيروسات، فكرة التطبيق انه يقوم بمراقبة جوالات الاطفال وتحديد نوع المحتوى المسموح به لطفلك بالاضافة الى تحديد ساعات محدودة للأستخدام، بالاضافة الى امكانية تحديد موقع جوال الاطفال على الخريطة وحظر المواقع الاباحية وغيرها من المواقع الضارة عن جوالات الاولاد.

إقرأ ايضا:


شرح استخدام برنامج برنامج مراقبة جوالات الاطفال مجانا 


بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، سيطلب منك التطبيق ان تقوم بأنشاء حساب على التطبيق وذلك عبر ادخال بياناتك الشخصية. بعدها تقوم بتفعيل النسخة التجريبية من تطبيق ESET Parental Control التى من خلالها يمكنك استخدام التطبيق لفترة محدودة. ومن ثم تحدد ما اذا كان الجوال المثبت عليه التطبيق هو جوال الاباء او الاولاد.

انشاء حساب على تطبيق ESET Parental Control

في الخطوة التالية تقوم بأضافة اسماء جوالات ابنائك الى التطبيق تقوم بأدخال بعض البيانات الاساسية عن طفلك وبذلك تكون قد انشأت حساب خاص بجوال طفلك الذي تريد مراقبته

تقوم الان بتحديد جوال الابناء والاباء

الان على جوال الطفل تقوم بتثبيت تطبيق ESET Parental Control وتتبع نفس الخطوات ولكن تقوم بأختيار حساب الابناء وتقوم بادخال نفس حساب الطفل الذي قمت بأنشاءه على جوالك.

الان ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة كامل التفاصيل عن جوال ابنك ابتداءا من تحديد مكان ابنك على الخريطة بالاضافة الى معرفة التطبيقات الاكثر استخداما ومعرفة الوقت الذي قضاه على كل من الالعاب ونوعية الالعاب المثتبة على الجوال.

البيانات التى يوفرها لك التطبيق من جوال اطفالك


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات