اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Screen Filter لحماية عينيك من اشعة شاشة الجوال الضارة وتوفير البطارية

تطبيق Screen Filter لحماية عينيك من اشعة شاشة الجوال الضارة وتوفير البطارية

مررت في الفترة الاخيرة بحالة من الارق وعدم القدرة على النوم وبعد ان قمت بالبحث على الانترنت وجدت ان احد اهم اسباب الارق في الليل هو استخدام الجوال في الاماكن المظلمة “الليل” وهذا ما اقوم به للأسف كل ليلة قبل النوم. الاشعة والضوء الذان يصدران من شاشة الجوال تسببان في مشاكل الارق وعدم انتظام النوم. لذلك من خلال موضوع اليوم اقدم لكم تطبيق فكرته انه يقوم بتقليل نسبة الاضاءة الى نسبة اقل من النسبة التى يوفرها نظام الاندرويد بحيث تكون مريحة للعين في الليل وتقلل من الاشعة الخارجة من شاشة الجوال مباشرة الى العين. بهذه الطريقة يمكنك حماية عينيك من اشعة الشاشة الضارة وتوفير بطارية الجوال في نفس الوقت.

تطبيق Screen Filter هذا التطبيق المجاني على متجر جوجل بلاي يقدم خدمة رائعة وبسطية جدا وهي تقليل نسبة اضاءة الشاشة الى اقل من النسبة التى يوفرها نظام الاندرويد، وبذلك توفر بطارية جوالك بالاضافة الى حماية عينيك من الاشعة الناجمة عن شاشة الجوال.

إقرأ ايضا:

طريقة استخدام تطبيق Screen Filter بسيطة جدا فكل المطلوب منك ان تقوم بتثبيت التطبيق المصغر “الويدجيت” الخاصة بالتطبيق على شاشة جوالك الرئيسية ومن ثم تقوم باختيار نسبة سطوع الشاشة التى تريد ان يتم تفعيلها بمجرد الضغط على التطبيق المصغر الخاص بالتطبيق.

اضافة الويدجيت الخاصة بتطبيق Screen Filter الى شاشة الجوال

الان ولتقوم بتفعيل ميزة التطبيق الرئيسية وهي تقليل سطوع الشاشة كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط عليها وسيتم تقليل نسبة الاضاءة الى النسبة التى قمت باختيارها عند تفعيل التطبيق المصغر الخاص بالتطبيق.

يمكنك تحديد نسبة سطوع الشاشة

هنالك استخدام اخر لهذا التطبيق وهو ان تستخدمه في الاماكن العامة، فكما تعلمون انه اذا ما قمت بفتح شاشة جوالك في اي مكان عام ستلاحظ ان الذي يجلس بجانبك ينظر الى شاشة جوالك ويتابع ما تقوم به. يمكنك استخدام تطبيق Screen Filter لتحل مشكلة المتطفلين في الاماكن العامة ايضا.

[رابط تحميل تطبيق Screen Filter مجانا من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق