اخبار الاندرويدتطبيقات

بالصور شرح طريقة تسجيل مكالمات فيديو واتساب

بعض الدول حول في العالم يعتبر طريقة تسجيل مكالمات فيديو واتساب مخالفا للقانون ويجب عليك ان تقوم بإبلاغ الطرف الثاني من المكالمة انك ستقوم بتسجيل فيديو لمحادثة واتساب الدائرة بينكما. وقد يضطر البعض لأستخدام تسجيل مكالمات الفيديو لأثبات وجهة نظر ما او اثبات قضية ما ، او حتى لأبسط منذ لذلك في موضوع اليوم اشرح لكم طريقة بسيطة جداً ستمكنك من تسجيل مكالمات الفيديو للواتس فيديو والاحتفاظ

تطبيق MNML Screen Recorder هو تطبيق بسيط جدا ستتمكن من خلاله من تصوير شاشة الجوال فيديو ما يميزه عن بقية التطبيقات انه لا يحتوي على اعدادات معقدة وواجهة مستخدم معقدة بكل بساطة تضغط على خيار Înregistrare ويبدأ التطبيق بتسجيل فيديو لشاشة الجوال. ما يميزه عن بقية تطبيقات تسجيل شاشة الجوال هو انه يقوم بتسجيل مكالمات الفيديو على تطبيقات اتصال الفيديو مثل واتساب – فيسبوك ماسنجر – فايبر وغيرها العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو, لو حاولت تسجيل فيديو لمكالمات فيديو ستلاحظ ان شاشة الجوال اصبحت باللون الاسود اما من خلال تطبيق MNML Screen Recorder ستتمكن من تسجيل فيديو.

إقرأ ايضا:

طريقة تسجيل مكالمات فيديو واتساب من خلال تطبيق MNML Screen Recorder

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي وتشغيل التطبيق ستظهر لك واجهة المستخدم البسيطة جداً التى يمكنك الشرو Rec

تسجيل مكالمات واتساب فيديو من خلال تطبيق MNML Screen Recorder - بحرية درويد

تقوم بإجراء الان مكالمات واتساب فيديو وسيقوم تطبيق MNML Screen Recorder بتسجيل الفيديو والصوت في نفس الوقت بحيث انه يمكنك ان تقوم بالاحتفاظ على ذاكرة التخزين الخاصة بالجوال .

Înregistrare MNML Screen Recorder لتسجيل مكالمات واتساب فيديو - بحرية درويد

كما ان تطبيق MNML Screen Recorder يوفر بعض من الاعدادات الخاصة بالتطبيق مثل تفعيل الوضع الليلي او يمكنك ايضاً ان تقوم بتحارض وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تسجيل مكالمات فيديو واتساب فيديو والاحتفاظ بالفيديو على الجوال.

رابط تحميل تطبيق MNML Screen Recorder من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى