العاب

تحدي وصلة مباشر طريقة ربح 200 دولار من خلال الجوال !!

تنتشر عبر متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات ربح المال من خلال الجوال لكن صراحة وبعد تجربة العديد من هذه التطبيقات لم اقتنع بها لسبب ما ام بسبب عدم مصداقية الدفع عند ربح المال او بسبب الاساليب المتبعة من خلال التطبيق لربح المال، لذلك عندما سمعت عن لعبة تحدي وصلة مباشر وانها تقدم ربح 200 دولار من خلال الجوال قررت ان اجربها، فوجدت بعد التجربة ان هذه اللعبة العربية غيرت الفكرة السائدة لدي بحيث ان اللعبة صادقة في عمليات الدفع التى تتم بشكل يومي لمستخدمي اللعبة بالاضافة الى ان طريقة ربح المال من خلال اللعبة بسيطة ومفيدة جدا. اللعبة حاصلة على تقييم 4.8 على متجر جوجل بلاي وهذا دليل مصداقية من اكثر 10 الالاف مستخدم لغاية اللحظة.

تحدي وصلة مباشر APK

 

تمتاز لعبة تحدي وصلة مباشر APK بأنها لعبة عربية ثقافية تقدم مبلغ 200 دولار امريكي يوميا للفائزين من خلال اللعبة، بحيث انه وكل المطلوب منك ان تكون ملم بالمعلومات العامة وتكون سريع ودقيق في اجابتك بحيث ان اجابة واحدة خاطئة في اللعبة ستستبعدك من المسابقة، سيتم طرح 12 سؤال وسيعطيك 10 ثواني للأجابة على كل سؤال من هذه الاسئلة الثقافية من مختلف انواع الاسئلة التى ستخطر في بالك.

إقرأ ايضا:

لعبة تحدي وصلة مباشر طريقة جديدة لربح المال من خلال الجوال 

بعد تحميل تحدي وصلة مباشر من جوجل بلاي، ستطلب منك اللعبة انشاء حساب على اللعبة واول شئ منك هو ان تقوم بتوثيق حسابك من خلال رقم الجوال بحيث سيتم ارسال رمز تحقق الى جوالك عليك ان تقوم بإدخاله ليتم توثيق حسابك. بعدها سيطلب منك التطبيق ان تختار اسم مستعار على اللعبة واختيار افاتر خاص بك ليتم استخدامه عند فوزك في المسابقة.

تحدي وصلة مباشر طريقة ربح 200 دولار من خلال الجوال !!

فكرة اللعبة هو انك ستنتظر كل يوم الساعة 10:30 بتوقيت السعودية وستنطلق المسابقة عليك ان تكون على استعداد قبل بداء المسابقة وستقوم اللعبة بأظهار اشعار ان التحدي  سيبدأ بعد قليل. وعند بدأ المسابقة تضغط عليها وتبدأ في الاجابة عن الاسئلة.

تحدي وصلة مباشر طريقة ربح 200 دولار من خلال الجوال !!

اما بالنسبة لربح المال من خلال اللعبة فأنه كل يوم يتم توزيع مبلغ 200 دولار امريكي على الفائز وفي حال اجاب اكثر من شخص على كل الاسئلة بشكل صحيح سيتم توزيع المبلغ على كل الفائزين، يمكنك مشاهدة قائمة الفائزين اليومين من خلال قائمة الترتيب العالمي في القائمة السفلية ومنها ستجد خيار اخر للفائزون الاوائل.

تحدي وصلة مباشر طريقة ربح 200 دولار من خلال الجوال !!

كما يمكنك ان تحصل على فرص اضافية في حال اجبت على سؤال بشكل خاطئ بحيث يمكنك دعودة اصدقائك من خلال رابط الاحالة او من خلال الكود الذي ستخصصه لك اللعبة. او يمكنك ان تلعب المسابقة اليومية لمدة 5 ايام متتالية وتربح فرصة اضافية.

طرق زيادة الفرص في لعبة تحدي وصلة مباشر

من الشروط الاساسية ايضا هو ان اجابة واحدة خاطئة تؤدي الى خسرانك في المسابقة لذلك يجب ان تكون دقيق في الاجابة على الاسئلة. كما تدعم لعبة تحدي وصلة مباشر الدفع من خلال PayPal والتحويل البنكي.

تحميل تحدي وصلة مباشر

 

في النهاية تعتبر لعبة تحدي وصلة مباشر فكرة رائعة لزيادة الثقافة والمعرفة مع دافع قوي لربح 200 دولار يوميا او ربح جزء من المبلغ بمعنى انه سيكون هنالك جائزة على قيمة المعلومات التى لديك.

رابط تحميل تحدي وصلة مباشر من جوجل بلاي 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى