القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد لألتقاط صور بانوراما

افضل تطبيقات الاندرويد لألتقاط صور بانوراما

 تطبيقات صور بانوراما اذا ما سمعت عن فكرت صور البانوراما من قبل هي صور عرضية بزاوية 360 درجة يتم من خلالها التقاط صور متتالية للمحيط كاملاً بحيث يمكنك اظهار اكبر قدر ممكن من التفاصيل والمعالم في صورة واحدة. لذلك التصوير يعتبر التصوير البانورامي واحد من اهم انواع التصوير بحيث يمكنك من التقاط صور فريدة ومميزة يمكنك ان تنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي واذا كان لديك احترافية في التصوير ستأخذ لقطات تجعل الجميع يندهش من جمالية هذه الصور. تتوفر وبشكل تلقائي في تطبيقات الكاميرا ميزة تصوير البانوراما لكن في موضوع اليوم جمعت لكم افضل تطبيقات الاندرويد لألتقاط صور بانوراما.

افضل تطبيقات الاندرويد لألتقاط صور بانوراما


تطبيق Cardboard Camera


هذا التطبيق هو احد تطبيقات جوجل بحيث ان هذا التطبيق مخصص لتشغيل المحتوى من خلال نظارات الواقع الافتراضي الا انه يوفر ميزة تسمح لألتقاط صور بانوراما، تطبيق Cardboard Camera من التطبيقات الوحيدة التى سمحت لي بأستخدام كاميرا التطبيق والتقاط صور بانوراما مباشرة بدون اجراء اي تعديلات فقط كل المطلوب منك ان تقوم بإختيار وضع التصوير البانورامي من القائمة الجانبية وابداء في التقاط الصور. طريقة استخدام التطبيق بسيطة جداً والنتائج دائماً ما تكون مبهرة ورائعة، على سبيل المثال عند التقاط سلسلة صور بانوراما وكانت احد هذه الصور اضائتها عالية والاخرى منخفضة ستكون النتيجة كارثية، لكن من خلال تطبيق Cardboard Camera لن تواجهه هذه المشكلة لأن الصور دائما ما تكون بجودة عالية والاضاءة مضبوطة.

افضل تطبيقات الاندرويد لألتقاط صور بانوراما - 1
مزايا تطبيق Cardboard Camera 

  • سريع الاستخدام
  • القائمة الجانبية تحتوي على كل الخيارات اللازمة
  • التطبيق يلتقط صور بشكل آلي فقط عليك التحريك 

تطبيق Panorama Camera 360 هو تطبيق لألتقاط صور بانورامية ايضاً ولكن مع بعض التحسينات، واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق Panorama camera منظمة وسهلة الاستخدام، لكن عند محاولتنا التقاط صور بانوراما في مكان مظلم تعذر علينا التقاط صور ولكن التطبيق اعطى نتائج رائعة في اجواء الاضاءة العالية. طبعاً يجب ان تثبت اليد بشكل جيد عند التقاط هذا النوع من الصور ويفضل تحريك الجسد بالكامل حتى تعطي افضل نتيجة اثناء التقاط صور بانوراما.

مزايا تطبيق Panorama camera 

  • واجهة مستخدم منظمة وسهلة
  • التطبيق يعمل بشكل ممتاز في اجواء الاضاءة العالية
  • يمكنك التقاط الصوت وتضيفه الى الصور 

تطبيق Photaf Panorama


هذا التطبيق الفكرة منه التصوير البانورامي ولكنه يميز النسخة المدفوعة عن النسخة المجانية بحيث انه عند تجربة التصوير البانورامي من خلال التطبيق بنسخته المجانية ستحصل على صور ذات جودة منخفضة، لكن عند تجربت تطبيق Photaf Panorama بالنسخة المدفوعة ستحصل على تجربة مختلفة تماماً بحيث ستحصل على صورة ذات جودة عالية ودقة افضل.



مزايا تطبيق Photaf Panorama


  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  • مشاركة صور البانوراما من خلال التطبيق مع العديد من مستخدمي التطبيق ومشاهدة صورهم
  • دعم التصوير البانورامي 360 درجة.


[رابط تحميل Photaf Panorama من جوجل بلاي ##download##]

وبذلك نكون قد سردنا لكم افضل تطبيقات الاندرويد المخصصة لألتقاط صور بانوراما من خلال جوال الاندرويد بالاضافة الى اهم مزايا هذه التطبيقات والامور الايجابية والسلبية التى ستواجهها اثناء استخدام التطبيق.


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات