القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تويت كاستر يتوقف عن العمل والسبب شركة تويتر !!

تطبيق تويت كاستر يتوقف عن العمل والسبب شركة تويتر !!
تطبيق تويت كاستر يتوقف عن العمل والسبب شركة تويتر !!

اكاد اجزم ان معظم مستخدمي الاندرويد خصوصاً اولئك الذين يحبون تجربة التطبيقات البديلة قد سمعو عن تطبيق تويت كاستر، هذا التطبيق البديل لتشغيل منصة التدوين المصغرة "تويتر" على اجهزة الاندرويد. ما اهم العوامل التى جعلت تطبيق تويت كاستر مشهور هو انه يقدم العديد من المزايا التى يفقتر اليها تطبيق تويتر الاساسي. ولكن تأبى تويتر ان تبقي اي تطبيقات بديلة لتشغيل تويتر وقامت مؤخراً بالقضاء على تطبيق تويت كاستر.


تطبيق تويت كاستر واحد من اقدم تطبيقات الطرف الثالث المخصصة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد. تم اطلاق التطبيق في عام 2010، على الرغم من التطبيق لم يتم تحديثه لما يزيد عن العام الا انه امتلك قاعدة مستخدمين كبيرة. 

مؤخراً وبحسب مستخدمي التطبيق ومن خلال مراجعاتهم للتطبيق على متجر جوجل بلاي اشتكو من ان التطبيق لم يعد يعمل ويظهر رسالة خطأ 401 بشكل مستمر لكل مستخدمي التطبيق. هذا العطل ليس له علاقة بالحد الذي فرضته تويتر على مطوري تطبيقات تويتر البديلة والذي ينص على انه مسموح فقط لمئة الف مستخدم فقط ان يستخدمو التطبيق. بحيث ان تطبيق تويت كاستر لم يتأثر بهذا القرار الذي صدر في عام 2012.

كما اعلن مطور تطبيق تويت كاستر المسمى ب OneLouder ان شركة تويتر هي السبب الرئيسي في توقف التطبيق عن العمل. كما اعلن مطور التطبيق عن انه يحاول ابلاغ مستخدمي التطبيق بالمشكلة ولكنه لم يحصل على جواب من شركة تويتر بخصوص ما هو سبب ايقاف عمل التطبيق، وانه في انتظار رد من الشركة بخصوص هذه المشكلة حتى يوضحها للمستخدمين.

في الوقت الحالي يشتكي العديد من مستخدمي التطبيق ومحبيه لشركة تويتر ويظهرون مدى استيائهم مما يحدث خصوصاً بعد انتقالهم لتطبيق تويتر الاساسي وفقدانهم للعديد من المزايا التى كان يوفرها لهم التطبيق.

آمل ان يعود تطبيق تويت كاستر مرة اخرى لأن التطبيق لديه قاعدة كبيرة من المستخدمين الذين افتقدوه. 

هل كنت من مستخدمي تطبيق تويت كاستر؟ 
author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق