تطبيقات

ما هو تطبيق Android System Webview الموجود على كل اجهزة الاندرويد ؟؟

ما هو تطبيق Android System Webview ؟ سؤال يتبادر لأذهان مستخدمي اجهزة الاندرويد خصوصاً بعد انتشار التطبيقات الخبيثة والتى يتم تثبيتها بأشكال متعددة، اخذ مستخدمي نظام الاندرويد مسؤلية حماية اجهزتهم من الاختراق على عاتقهم. حيث ان اهم الطرق للكشف عن التطبيقات الخبيثة على اجهزة الاندرويد من خلال استكشاف التطبيقات المثبتة على اجهزتنا سئل العديد من المستخدمين عن تطبيق موجود على كل الاجهزة العاملة بنظام اندرويد وسئلني العديد من المستخدمين عبر تويتر ما هو تطبيق Android System Webview ؟؟ وما هي فائدته وهل هو تطبيق آمن ام لا ؟

ما هو تطبيق Android System Webview؟

 

تطبيق Android System Webview مبدئياً هذا التطبيق آمن ولا يوجد منه اي مشاكل، فائدة التطبيق وسبب تواجده على اجهزة الاندرويد هو انه تطبيق مبني على نواة كروم المبني عليها تطبيق جوجل كروم، والفكرة من التطبيق هو انه يقدم للمستخدمين متصفح للأنترنت سريع على التطبيقات المختلفة.

على سبيل المثال واثناء تصفحك لفيسبوك ستجد رابط لموقع معين على سبيل المثال بحرية درويد وعند الضغط على الرابط ستلاحظ انه تم فتح الموقع من خلال متصفح انترنت سريع وخفيف غير المتصفح الرسمي الذي تستخدمه هذا هو تطبيق Android System Webview. وكذلك الحال اذا ما قمت بفتح رابط من خلال تويتر او اي من التطبيقات الاخرى.

مزايا تطبيق Android System Webview:

  • سرعة فتح روابط المواقع
  • عدم الخروج من التطبيق الذي كنت تستخدمه
  • تقليل استهلاك موارد الجهاز وعدم تشغيل تطبيقات اخرى مثل تطبيق المتصفح
  • امكانية مشاركة الرابط على شبكة التواصل التى تم فتح الرابط من خلالها

ما هو تطبيق Android System Webview

إقرأ ايضاً:

اسرار جوجل كروم افضل متصفح للانترنت على الاندرويد

كيفية نقل محادثات الواتس من الايفون الى الاندرويد بدون كمبيوتر ؟

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

لماذا يجب عليك ان تقوم بتحديث تطبيق Android System Webview ؟

بما ان هذا التطبيق عبارة عن متصفح فأنت مطالب بأن تقوم بتحديثه بشكل دائم لانه سيكون عرضة للأختراق من قبل الهاكر الذين يسعون دائماً لأيجاد اي ثغرة توصلهم لك ولبياناتك، كما ان تحديثه سيجلب لك كل الاضافات الجديدة الخاصة بالتطبيق والتى من شئنها توفير افضل تجربة مستخدم لك.

وبذلك نكون قد حصلنا على اجابة لسؤال ما هو تطبيق Android System Webview؟ الموجود على كل اجهزة الاندرويد وتعرفنا على ما هي مهمته وكيف نستفيد منه.

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى