القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات تظهر الالوان التى سيأتي بها جوال هواوي بي 40

تسريبات تظهر الالوان التى سيأتي بها جوال هواوي بي 40
تسريبات تظهر الالوان التى سيأتي بها جوال هواوي بي 40

بعد ان الغت كل الشركات حول العالم المؤتمرات العالمية بسبب فيروس كورونا خصوصاً الشركات التقنية توجهت معظم هذه الشركات الى الانترنت للأعلان عن منتجاتها. شركة هواوي والتى الغت المؤتمر المخصص للأعلان عن جوال هواوي بي 40 واكتفت بمؤتمر سيتم بثه عبر الانترنت في 26 مارس. نشرنا تسريبات جوال هواوي بي 40 والتى ذكرت الشكل المتوقع لجوال هواوي بي 40 العادي والنسخة المتقدمة منه هواوي بي 40 برو، اليوم ومن خلال تسريب جديد اظهر هذا التسريب الوان جوال هواوي بي 40 بالاضافة الى فيديو رسمي من على قناة شركة هواوي يظهر انحناءات الشاشة وتركيزه على الكاميرا عبر اضافة وسم #VisionaryPhotography .


المقصود هنا بهذا الوسم "التصوير الخيالي" هو تركيز شركة هواوي كالمعتاد على الكاميرا ويظهر في الفيديو الحجم الكبير لمنطقة الكاميرا الخلفية. وبحسب التسريبات فأن نسخة جوال هواوي بي 40 برو ستمتلك اربع عدسات خلفية واحدة ستكون للتقريب البصري، بينما النسخة العادية ستأتي بثلاث كاميرات خلفية.

مع العلم ان شركة هواوي لا زالت تعاني من الحظر الامريكي على شركة هواوي بحيث ان الشركة ممنوعة من التعامل مع الشركات  العالمية مثل شركة جوجل وغيرها من الشركات مما يمنع الشركة من الحصول على تطبيقات وخدمات جوجل الامريكية مما اثر بشكل سلبي على مبيعات الشركة خصوصاً من تخوف المستخدمين من شراء جوال غالي الثمن لن يستطيع ان يحصل فيه على اهم الخدمات مثل يوتيوب ومتجر جوجل بلاي الخاص بتحميل التطبيقات وغيرها  من تطبيقات جوجل التى لا غنى.

الالوان التى سيأتي بها جوال هواوي بي 40 


وبحسب المسرب الشهير ايفان بلاس فأن جوال هواوي بي 40 برو بريميم سيأتي بظهر باللون الاسود والابيض مصنوع من مادة رخامية وذلك بحسب الصور التى نشرها على حسابه على تويتر. اما بالنسبة لنسخة هواوي بي 40 وبي 40 برو فأنها ستأتي باللون الرمادي البرتقالي الاسود الازرق مع لمعان كالذي يأتي به جوال سامسونج جالكسي اس 10. مؤتمر الاطلاق لجوال هواوي بي 40 كان من المقرر عقده في مدينة باريس في 26 مارس ولكن بسبب انتشار وباء فيروس كورونا حول العالم الغت الشركة المؤتمر واعتمدت فقط على عقد المؤتمر على الانترنت. 

المصدر: androidpolice
author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات