القائمة الرئيسية

الصفحات


موقع بحرية درويد هو موقع اخباري تقني مختص بأخبار الجوالات والتطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد. الموقع غني بالمقا والمراجعات التي تشرح العديد من التطبيقات والبرامج، وتُراجع مواصفات وخصائص العديد من أجهزة الجوال الحديثة. انطلق موقع بحرية درويد في عام 2012 ويحتوي على أكثر من 1200 مقالة وخبر، ويُعتبر مرجعًا موثوقًا لكل ما له علاقة بعالم الأندرويد. 

في عالم التقنية المتجدد والنشط دائمًا، ستجد العديد من المواقع الإخبارية التي تنقل الأخبار التقنية وتنشر المقالات والشروحات. موقع بحرية درويد من أشهر المواقع العربية التقنية التي تسعى لنشر المحتوى واثراءه باللغة العربية، حتى يكون المحتوى في متناول الجميع وبين يدي كل مهتم. من هذا المنطلق، نقدم لكم الأخبار والمقالات والشروحات بشكل شبه يومي، ونسعى لأن يكون ما نقدمه يتميز بالدقة والأصالة والتجديد والتفاعل.

اهدافنا

تطمح بحرية درويد بأن تكون أكثر من مجرد موقع اخباري للأندرويد، بل أن تكون المصدر الأول لكل ما هو جديد ومفيد وذو قيمة في عالم الاندرويد. تعمل بحرية درويد على تحقيق العديد من الأهداف تتمثل فيما يلي:
  • اثراء المحتوى التقني العربي المتخصص بالجوالات والتطبيقات
  • مساعدة أصحاب التطبيقات الجديدة عبر مراجعتها وتقديمها في بحرية درويد وعبر منصاتها الاجتماعية للمستخدمين العرب
  • تقديم المعلومة بشكل مبسط وبقالب ممتع وتفاعلي
  • ان نكون منصة لأخبار وشروحات الاندرويد
  • ايجاد حلول مشاكل نظام الاندرويد التى يواجهها المتسخدمين العرب

اهم الانجازات
  • اضافة الموقع كمصدر اخباري بواقع 200 الف متابع على تطبيق "نبض"
  • بالشراكة مع موقع "موضوع" تمت اضافة موقعنا "بحرية درويد" كمصدر اخباري على تطبيقهم "موجز"
  • اعتماد موقعنا "بحرية درويد" كناشر اخبار رسمي على "اخبار جوجل"
كتاب الموقع


مؤسس بحرية درويد، ويقدم مقالات وشروحات عن نظام الاندرويد منذ عام 2012، كما قدم العديد من مراجعات وشروحات لتطبيقات والعاب الاندرويد. يشارك نزار في تقديم الكثير من الحلول للمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد عبر الإجابة عن الاستفسارات والطلبات الخاصة والواردة عبر الموقع.

إبراهيم محمد البحيصي

التحق إبراهيم ككاتب ومترجم تقني لموقع بحرية درويد في عام 2019، وقدم العديد من الأخبار والشروحات والمقالات التفاعلية. إبراهيم هو كاتب ومترجم تقني، يعمل عبر فضاء الانترنت ليقدم ما يستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتب لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي يكتب ويترجم فيها هي البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات.

وبعض الكتاب الاخرين الذين تركونا وتركو اثراُ عظيماُ على محتوى المدونة نذكر منهم:

تعليقات