no

لعبة "كلمة السر" لعبة الجرائد والمجلات الان متوفرة للاندرويد




لعبة كلمة السر هي لعبة عربية اعادة الينا لعبة الكلمات المتقاطعة او الكلمة الضائعة والتى لطالما قمنا بحلها على الجرائد والمجلات. مبدأ اللعبة هو شطب الاحرف المبعثرة الموجودة في المربع لتنتج كلمات. ليس هذا فحسب قام المطور باضافة العديد من المزايا الاضافية للعبة ولم يقتصر لعب اللعبة فقط على تجميع الكلمات المتقاطعة باسلوب اعتيادي بل اضاف الى اللعبة لمسة حديثة حيث ان اللعبة تتكون من عدة مجموعات تصل الى 13 مجموعة وكل مجموعة تتكون من 20 مرحلة.
المميز في اللعبة انك لن تلعب في وقت زمني محدد ستلعب على راحتك وبدون توتر وامكانية ايقاف اللعب متى شئت والعودة لها. ليس هذا فحسب فكل مرحلة تحمل معنى يجمع الكلمات المتقاطعة. على سبيل المثال الصورة التالية


توضح ان الكلمات المتقاطعة هي شمال - جنوب - شرق - غرب عنوان هذه المرحلة هو "الاتجاهات"

 بعد انهائك لحل الكلمات المتقاطعة سيأتي دور استنتاج "كلمة السر" حيث ستقوم باستنتاج الكلمة من الاحرف المتبقية بعد حل الكلمات المتقاطعة التى ستحمل نفس المعنى الخاص بالمرحلة وفي هذا المثال هي "القبلة"  تقوم بالضغط على الاحرف لتنتج الكلمة وليس توصيلها.


اللعبة حاصلة على اكثر من 5 مليون عملية تحميل بتقييم 4.4 نجوم. الصراحة اتقان اللعبة من قبل المطور يحتاج الى 5 نجوم لا تنسى ان تقيم اللعبة.

صور من داخل لعبة كلمة السر:




حمل اللعبة الان واعطينى رايك بها في التعلقيات:




لعبة "كلمة السر" لعبة الجرائد والمجلات الان متوفرة للاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 3/13/2015 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.