اخبار الاندرويد

تسوق بأفضل الأسعار و أقوى التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday

تسوق بأفضل الأسعار و أقوى التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday | بحرية درويد

يوم الجمعة السوداء او (البلاي فرايداي) Black Friday. يوم التسوق العالمي. كل سنة في اخر جمعة من شهر نوفمبر تعلن المتاجر العالمية عن انطلاق حملات التخفيض على جميع المنتجات لذلك احببت ان اشارككم هذا الموقع الرائع الذي تعاملت معه. ووجدت فيه الكثير من العروض التى لا تفوت. موقع GearBest يعتبر من المواقع الرائدة و الضخمة في التجارة عبر الانترنت ,حيث أن هذا الموقع الصيني يقدم المنتجات بأرخص الأثمان و يمكنك وضعه كأفضل موقع للتسوق عبر الانترنت ان كنت تبحث عن منتجات رائعة بسعر رخيص . ليس هذا فحسب فايضا ستتوصل بكل شئ تقوم بشرائه الى باب بيتك مجانا. اترككم مع بعض العروض التى لفتت انتباهي واردت منكم ان تستفيدو منها. اقوى عروض الهواتف والاجهزة اللوحية:

من أبرز المنتجات التي ستجدها بسعر مخفض جدا وعلى سبيل المثال تجد هاتف OnePlus Two الراقي بسعر379 دولار فقط… بالإضافة الى بعض الجوالات لشركات صينية عملاقة مثل شاومي Xiaomi وهاتفها الذكي Xiaomi Mi4C الذي ستجده متوفرا بسعر 239 دولار فقط .

تسوق بأفضل الأسعار و أقوى التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday | بحرية درويد

كما أنه يمكنك الآن الحصول على جهاز لوحي (تابلت) من نوع Onda V919 3G Air الذي يحتوي على نظامين تشغليين في نفس الوقت هما ويندوز 10 و اندرويد كما أنها يتوفر على اتصال 3جي و حجم الشاشة 9.7 انش و 32 جيجابايت ذاكرة داخلية , الآن وحصريا عليها تخفيض بنسبة 61% الشيء الذي يجعلها بسعر 166 دولار فقط بدلا 423 دولار .

و يمكنك الإطلاع على بقية  قائمة التخفيضات على الهواتف الذكية واجهزة التابلت من هنا. عروض خاصة بالاكسسوارات:

وجدت عرض خاص بساعة رجالية رائعة ساعة GUANQIN الفاخرة و المقاومة للماء المصنوعة من الكوارتز و التي يوفرها موقع GearBest بسعر 46 دولار بدلا من 95 دولار. ساعة فخمة وتصلح كهدية جيدة..

تسوق بأفضل الأسعار و أقوى التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday | بحرية درويد

الأمر لا يقتصر على الأجهزة الإلكترونية والاكسسوارت فقط!!! ستجد في موقع GearBest تخفيضات مهمة جدا على الملابس أيضا حيث تتواجد ملابس خاصة بفصل الشتاء متوفرة بأسعار رخيصة كما يظهر في الصورة التالية.  يمكنك زيارة الصفحة الخاصة بتخفيضات الملابس من هنا.

تسوق بأفضل الأسعار و أقوى التخفيضات على موقع GearBest بمناسبة Black Friday | بحرية درويد

عن تجربة شخصية هذه فرصتكم للتسوق بأرخص الأسعار , كي لا ننسى فموقع GearBest يوفر لك شحن مجاني للسلع التي اشتريتها حتى باب منزلك , كما أنه يدعم الشراء عبر البطاقات الائتمانية سواء كانت:

  • فيزا كارد
  • ماستر كارد
  • الباي بال
  • WebMoney

إضافة الى أن جميع العمليات الشرائية التي تقوم بها عن طريقه آمنة و محمية 100%.

في حالة واجهتك أي مشكلة مع موقع GearBest لا تتردد في مراسلة الدعم الفني عن تجربة متجاوبين بشكل فعال جدا  للخدمة على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع

للإطلاع على جميع العروض الخاصة بالجمعة الأسود أو البلاك فرايداي Black Friday يمكنك الولوج اليها في موقع GearBest من هنا .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى