no

3 تطبيقات تنفعك في دنياك و اخرتك



افضل 3 تطبيقات دينية

للاسف الهواتف الذكية والتطبيقات باتت تحتل حياتنا فالباكد نجد وقت لنتذكر فيها حقوق ديننا علينا. ولكن من الجيد ان نستغل هذه الهواتف والاجهزة لذكر الله. في موضوع اليوم اضع بين ايديكم مجموعة من التطبيقات التى باذن الله ستساعدكم على ذكر الله وقرائة القران والتسيبح والاستغفار واداء الصلاة في ميعادها. يارب اجعل هذا الموضوع شفيعا لي يوم القيامة.


تطبيق القرآن الكريم
فمن خلال هذا التطبيق الرائع ستحصل على نسخة محمولة في جيبك من القرآن الكريم لتمكنك من تلاوة القرآن في اي وقت وفي اي زمان ومكان دون الحاجة لاتصال انترنت كما يمكنك هذا التطبيق من الحصول على تفسير لآيات القرأن الكريم بمجرد الضغط على رقم الاية يمكنك من الحصول على التفسير لهذه الاية ايضا يمكنك ان تقوم بوضع فاصل لتحدد الصفحة التى وصلت اليها اثناء تلاوتك للقرآن. والشئ المميز يمكنك ايضا الاستماع الى هذه الاية باصوات لنخبة من قرّاء القرآن الكريم ومنهم 
  • سعود الشريم
  • عبد الباسط عبد الصمد
  • عبد الرحمن السديس 

والعديد من المقرئين الرائعين يمكنك اختيار اي منهم لتقوم بتحميل الصوت لتستمع اليه ايضا
صور من تطبيق القرآن الكريم

تطبيقات دينية مفيدة

تطبيقات دينية مفيدة



تطبيق حصن المسلم

هذا التطبيق هو عبارة عن نسخة الكترونية من كتاب حصن المسلم سيوفر لك هذا التطبيق العديد من الاذكار والادعية من السنة النبوية الشريفة. كما سيمكنك التطبيق ايضا من الحصول على على ادعية الصباح والمساء التى ستعمل بشكل تلقائي من خلال اعدادك لها على التطبيق سيقوم بالعمل بشكل تلقائي وتلاوة الاذكار في اوقاتها المناسبة. 
كما يمكنك ان تقوم بتخصيص قائمة مفضلة بعدد من الاذكار والادعية في قائمة المفضلة فقط بالضغط على اشارة النجمة وسيتم اضافة الاذكار في هذه القائمة.



تطبيق Athanotify:


تطبيق سيمكنك من الحصول على ساعة على شاشة جهازك الرئيسية مزودة ب التاريخ الهجري ومواقيت الصلاة ووقت الصلاة القادمة. ايضا يمكنك من تفعيل خيار الاذان بحيث ان التطبيق سيقوم بالاذان بالصوت في مواقيت الصلاة ويمكنك ان تفعل خيار اذان الاقامة. كما يمكنك ايضا من تفعيل خيار اذكار الصباح والمساء سيقوم التطبيق اما باظهارها على شريط الاشعارات واما بالصوت سيقوم بقرائتها بشكل تلقائي




3 تطبيقات تنفعك في دنياك و اخرتك Reviewed by Nezar Kamel on 3/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.