no

أفضل 10 تطبيقات خلفيات لشاشة جوالك الاندرويد عالية الدقة




من افضل مزايا نظام الاندرويد هو امكانية التعديل والتخصيص من خلال هذا النظام السهل. كما انه ليس من الضروري ان تقوم باضافة ثيمات تثقل على جهازك او تقوم بعمل روت لتغيير شكل النظام.  يوجد العديد من الطرق الاخرى لتقوم بجعل واجهة جهازك رائعة جدا. لذلك ومن خلال موضوع اليوم نشارككم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد لخلفيات عالية الدقة. التى ستقوم باضافة افضل الخلفيات واكثرها وضوحا لجهازك الاندرويد

Wallrox - لخلفيات خارقة الوضوح

 تطبيقWallrox يمتلك مجموعه ضخمه من الخلفيات عالية الوضوح بدرجة وضوح تصل الى 2k  صممت لتجعل الخلفيه حاده وواضحه لدرجة انك تعتقد انك قمت بتحديث جوالك.
واجهة التطبيق من السهل جدا استخدامها, بحيث يمكنك العثور على الخلفيه التي تريدها بسرعه , على الرغم من انك ستجد الكثير من الخلفيات التي سوف تعجب بها وتتردد في الاختيار لكن هناك سهوله في الرجوع للخلفيه التي قمت باختيارها  واختيار بديل لها عندما تكون مللت منه





Wally - للتميز بخلفيات حصرية

يمتاز تطبيق Wally بانه يقدم لك العديد من الخلفيات التى تم جمعها ومشاركتها من قبل مستخدمي التطبيق. باحجام مختلفة والعديد من الاقسام التى تشمل ايضا الكمبيوتر الفن الطبيعة والرسومات الاحترافية والفنية ايضا.

يتم تحديث تطبيق Wally بشكل دوري ومستمر بالصور الجديدة لتقوم بتعينها كخلفية لجهازك الاندرويد. عندما تشعر بالملل فالتطبيق سيقوم بتزويدك بكل ما هو جديد






Cool wallpaper HD - خلفيات رائعة لساعات الاندرويد

 اذا كنت تملك ساعة بنظام الاندرويد وتريد تطبيق خلفيات لساعات الاندرويد فانصحك بتطبيق Cool wallpaper HD. التطبيق يحتوي على اكثر من 10,000 صورة عالية الوضوح والعديد من الاقسام لتقوم باختيار الصور منها.

يمكنك البحث من خلال التطبيق عن الخلفيات التى تناسب ذوقك فالبتأكيد ستجد ما يعجبك لتزيين به ساعاتك الاندرويد.





 HPSTR - خلفيات باحدث التقنيات الهندسية

عندما تكون الصورة غير كافية فتطبيق HPSTR موجود. من خلال تطبيق HPSTR ستحصل على عدد لا نهائي ومتجدد من الخلفيات التى تم اضافات بعض الاشكال الهندسية اليها مما يجعها تبدو بشكل اجمل من غيرها واكثر تميزا. سيوفر لك التطبيق العديد من الخلفيات وكل ما هو مطلوب منك هو اضافة بعض الاشكال الهندسية التى ستقوم بتظليل الصورة بشكل احترافي تميز الخلفية المتوفرة لديك عن اي خلفية اخرى.



 Plastexo - لمحبين التصاميم الهندسية

في جوهرها هي عباره عن معرض للخلفيات , تقدم خلفيات نظيفه وسهله . الاختيار ليس واسع النطاق فهي تقدم 110 خلفيات لكن لديها مجموعه متنوعه لتلبية احتياجات اي شخص مهتم , فالجوده ايضا عاليه جدا .





Tapet - ابدع وانتج خلفيات بذوقك الخاص

تطبيق Tapet هي محموعه قديمه تعني الصور المعلقة على الجدران لكنها تحتوي على الكثير من الأنماط والألوان. يمكنك تغيير اللون مع الحفاظ على النمط او الحفاظ على اللون مع تغيير النمط , والحصول على تصميم جديد كليا أو العوده من خلال التصاميم السابقه.
كما يمكنك من خلال تطبيق Tapet الحفاظ على تشكيل معين من الصورة المفضلة لديك وتغيير الالونا فقط الموجودة في الصورة. وعندما تقوم بتجميع الصورة التى تعجيك بامكانك حفظها على جوالك وتعينها كخلفية للشاشة.

طريقة استخدام التطبيق بسيطة جدا كل المطلوب منك هو سحب اصبعك على الشاشة يمينا ويسارا لتقوم بتغيير الشكل ومن اعلى لاسفل لتغيير اللون.






Minima - لتصاميم مسطحة عالية الدقة

يمتلك تطبيق Minima مجموعة من الخلفيات المسطحة ( Flat Design Wallpaper ). يحتوي التطبيق على العديد من الخلفيات التى تحوي العديد من الالوان المنسقة بطريقة رائعة. ما يميز التطبيق عن غيره هو ان الخلفيات ستتحرك عند امالة الجهاز ستتغير زوايا عرض الخلفية هذه الميزة تجعل الخلفية تظهر بشكل اكثر احترافية واكثر جمالا.

النسخة المجانية من التطبيق تقدم لك 35 واجهة يمكنك اختيار اي منها. اما النسخة المدفوعة فتقدم 90 واجهة مختلفة اذا اعجبتك النسخة المجانية بالتأكيد ستقوم بشراء النسخة المدفوعة.



500 Firepaper - لتغيير الخلفية تلقائيا

500 Firepaper هو موقع يضم عمل كثير من المصورين , من خلال هذا التطبيق يمكنك ان ترى فنهم على جوالك وتقوم بتعينه بكل بساطة كخلفية لشاشة جهازك الاندرويد. هناك تحديث وتغيير للصور ويمكنك تحديد فئات الصور التي ستقوم بالاختيار من خلالها.
الميزه المثير تطبيق 500 Firepaper هو انه يمكنك تعيين صورة خلفيه لتتغير في كل مره تقوم فيها بفتح جوالك أو عندما تضغط على الصورة بثلاثة أصابع. التطبيق ممتع حقا...




Backgrounds HD Wallpapers 50M+ - لتطبيق مهني ومتنوع

تضم خلفيات لمجموعه من الفنانين من جميع انحاء العالم . توفر لك 7000 خلفيه ذات جودة عالية . عليك اختيار ما يناسب شاشة جوالك وبامكانك ان تشارك المجموعه التي أعجبت بها على وسائل التواصل الاجتماعي 





Muzei live wallpaper - لمحبين فن الرسم 

 Backgrounds HD Wallpapers يوفر لك التطبيق العديد من الخلفيات عالية الدقة المجانية. هذه الصور هي عبارة عن لوحات فنية لفنانين مشاهير من حول العالم قامو بمشاركة اعمالهم من خلال التطبيق. اكثر من 7000 خلفية عالية الدقة لتقوم باضافة لشاشة جوالك. كما يمكنك من خلال تطبيق Backgrounds HD Wallpapers ان تقوم بمشاركة الخلفيات المفضلة لديك عبر شبكات التواصل الاجتماعي 





أفضل 10 تطبيقات خلفيات لشاشة جوالك الاندرويد عالية الدقة Reviewed by Nezar Kamel on 3/02/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.