no

3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد



mostbattery-draining-apps-andoid

الفيسبوك وكلين ماستر من اكثر التطبيقات التى تؤدي الى نفاذ البطارية الرام و الذاكرة على اجهزة الاندرويد هذا شيء يتفق عليه اغلب مستخدمي اجهزة الاندرويد. لكن من خلال موضوع اليوم سنضيف الى هذه القائمة مجموعة جديدة من اكثر التطبيقات استهلاكا لبطارية جوالك الاندرويد. 



تطبيق سناب شات Snapchat
تطبيق سناب شات من اكثر التطبيقات شعبية هذه الايام ممتع ومسلي لمستخدميه ولكن على رأي المثل ( الحلو ما بيكمل). التطبيق معروف بانه يستهلك كامل موارد الجهاز من الذاكرة العشوائية (الرام) والبطارية ليس هذا فحسب ايضا التطبيق سيتسبب في استنفاذ الذاكرة المتوفرة على جوالك. ولا يجب ان ننسى بان التطبيق لا يقف عند استهلاك الموارد الخاصة بالجهاز ايضا يستهلك الانترنت بشكل جنوني لذلك يجب ان تحذر اذا كنت تستخدم سناب شات باستخدام باقة الانترنت.


تطبيق نتفليكس Netflix
غير مفاجئ صحيح!! بان تجد تطبيق نتفليكس Netflix في هذا الموضوع. تطبيق نتفليكس Netflix سيضع التلفزيون على جوالك الاندرويد فمن خلاله يمكنك مشاهدة الافلام الاجنبية والمسلسلات والعديد من البرامج ايضا. سبب وجود التطبيق في هذا الموضوع هو ان تطبيق نتفليكس Netflix من اكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية لانك ستضطر لان تدع الشاشة تعمل طوال الوقت لمشاهدة الافلام او المسلسلات. لذلك انصح بان تخففض اضاءة شاشة جوالك للحصول على عمر اطول اثناء استخدام التطبيق


تطبيق التسوق من امازون Amazon Shopping

تفاجأت صراحة عندما وجدت تطبيق Amazon Shopping من ضمن التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية. فالتطبيق يستخدم لوقت محدود جدا وهو عند شرائك لسلعة معينة من خلال امازون كيف يستهلك البطارية؟
الاجابة هو ان تطبيق Amazon Shopping مثله مثل تطبيقات الطقس وتطبيق الايميل وغيرها من التطبيقات التى تعمل في الخلفية فالتطبيق لا يتوقف عن العمل عندما تغلق الهاتف ويستمر في العمل لذلك يعد من اكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية.
ثانيا التطبيق غير معد بشكل جيد لنظام الاندرويد لذلك لاحظ بانك ستجد التطبيق من ضمن اكثر التطبيقات استهلاكا على جوالك.




3 تطبيقات تقتل بطارية جوالك الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 5/06/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.