no

تطبيق Third Eye لتصوير كل متطفل حاول فتح قفل جوالك بدون اذنك



Third Eye

كما وضحنا في مواضيع سابقة الجوال لم يعد جهاز لاجراء المكالمات وارسال الرسائل بل اصبح مخزن اسرار لكل شخص، حسابات مصرفية صور عائلية فيديوهات وما الى ذالك من الخصوصيات. وقد تضطر في بعض الاحيان ان تضع جوالك لكي يشحن ولا يكون تحت نظرك فيقوم احد المتطفلين على خصوصيتك بمحاولة الدخول الى جوالك. من خلال تطبيق Third Eye ستلتقط صور لكل شخص حاول فتح قفل جوالك الاندرويد بدون اذنك. 

موضوع مميز سيعجبك:

شرح استخدام تطبيق Third Eye 

اولا وقبل استخدام التطبيق يجب ان تكون قد فعّلت واحدة من طرق قفل الشاشة سواء كانت البصمة كلمة السر او النمط لكي يقوم التطبيق بعمله.


طريقة تفعيل واستخدام تطبيق Third Eye بسيطة جدا تقوم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل هذه التدوينة، وتقوم بتشغيل التطبيق سيطلب منك صلاحيات الوصول الى الاستوديو وصلاحيات استخدام الكاميرا كل هذه الصلاحيات لكي يقوم التطبيق بعمله من التقاط صور المتطفلين وتخزينها على الاستوديو


عند تشغيل التطبيق ستظهر لك هذه الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتفعيل ميزة تصوير المتطفلين.

الان وعند محاولة اي شخص ادخال كلمة السر بشكل خاطئ سيقوم التطبيق بتصوير ذالك الشخص والاحتفاظ بصورته على التطبيق يمكنك مراجعة الصورمن خيار Photo Log


التطبيق يتوفر على ميزة Last unlock time من خلال هذا الخيار يمكنك ان تعرف اخر مرة تم فتح قفل الهاتف بشكل صحيح لتعرف اذا ما قام شخص اخر بالدخول لجهازك بدون علمك.


اذا ما تم ادخال كلمة المرور او النمط او البصمة بشكل صحيح فلن يتم التقاط صورة فقط سيتم تسجيل الوقت الذي تم في ذلك.





تطبيق Third Eye لتصوير كل متطفل حاول فتح قفل جوالك بدون اذنك Reviewed by Nezar Kamel on 5/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.