no

معلم الإنجليزية تطبيق عربي مجاني لتعلم اللغة الانجليزية باسلوب مبسط للجميع



learn-English-app

اذا فكرت في تعلم اللغة الانجليزية فالبتأكيد اول ما يرد الى ذهنك هو تكلفة الدورة الذي ستأخذه فبعض الدورات تتطلب الكثير من المال. لكن ماذا لو بدأت بتعلم اللغة الانجليزية بنفسك ومن خلال جوالك؟ مجانا. من خلال التطبيق العربي الرائع معلم الإنجليزية ستتعلم في كل درس من 10 الى 30 كلمة وستحصل ايضا اثناء الدرس على معنى الكلمة وستحصل على امثلة للكلمة في جملة لتصل اليك بشكل اكبر ايضا يمكنك الاستماع الى لفظ الكلمة.


عند تشغيلك لتطبيق معلم الإنجليزية ستظهر لك واجهة ويتوفر بها ثلاث اقسام الاول هو عبارة عن الدرس الذي ستحصل عليه للكلمات. ستكون كل كلمة بكامل معانيها المختلفة ان توفرت وسيضع الكلمة في جملة لتصل اليك اكثر وايضا يمكنك الاستماع للكلمة.


القسم الثاني هو لمذاكرة الكلمات التى قمت بدراستها ويمكنك التبديل بين الكلمات من خلال سحب اصبعك على الشاشة يمينا ويسارا


القسم الاخير يجمع الكلمات المفضلة لديك والتى تريد قرائتها والرجوع اليها في وقت لاحق. لتفضيل اي كلمة تضغط على اشارة القلب وستجدها في هذه القائمة.

في النهاية ادعوكم لتقييم تطبيق معلم الإنجليزية واي تطبيق عربي اخر لدعم المطورين العرب ليقدمو لنا تطبيقات مشابهه بهذا التطبيق.








معلم الإنجليزية تطبيق عربي مجاني لتعلم اللغة الانجليزية باسلوب مبسط للجميع Reviewed by Nezar Kamel on 6/14/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.