no

تطبيق Geofilters لتفعيل فلتر أي دولة او منطقة في العالم في سناب شات مجانا



geofilters-app

سناب شات هو واحد من اكثر التطبيقات انتشارا في وقتنا الحالي فكرت التطبيق المميزة هي ما اعطى شهرة لهذا التطبيق بحيث يستطيع المستخدمين ارسال صور وفيديوهات لمتابعيهم واصدقائهم وتختفي من سناب شات خلال 24 ساعة. كما يمكنك التعديل على هذه الصور عبر اضافة فلاتر ترمز لكل دول من الدول او المناطق او فعاليات معينة في اي بلد.


من خلال تطبيق  Geofilters يمكنك ان تقوم باضافة فلاتر اي منطقة او اي بلد في العالم وانت جالس في بيتك مع العلم بان الفلاتر لا يمكن استخدامها الا وانت في ذلك البلد لكن هذا التطبيق سيسمح لك بذلك وبدون اي مشاكل على حسابك على سناب شات.

طريقة تفعيل فلاتر اي دولة في العالم على سناب شات

تقوم بتحميل تطبيق Geofilters مجانا من جوجل بلاي من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. وتقوم بطبيعة الحال بتشغيل التطبيق يطلب منك صلاحية الوصول لمكانك ليقوم بتحديد  مكانك واعطائك الفلاتر المناسبة والاكثر انتشارا في هذا الوقت


الان تقوم باختيار البلد الذي تريد ان تضيف فلاتره الى صورك ويمكنك البحث عن اي بلد من خلال شريط البحث


بعد اختيار الدولة سينقلك تطبيق Geofilters مباشرة الى تطبيق سناب شات الرسمي ويمكنك الان تصوير السناب الخاص بك سواء كان فيديو او صورة. وتقوم بتحريك اصبعك على الشاشة للوصول للفلاتر من اليمين لليسار ويظهر لك فلاتر الدول التى اخترت.
في الصور التالية استخدمت فلاتر مدينة نيويورك في امريكا وفلاتر برشلونة وانا حقيقة في فلسطين غزة 😜




الان وبعد تجهيز صورك بالفلاتر التى اخترت يمكنك ان تشاركها مع اصدقائك او على القصة ( Story) الخاصة بك.

ختاما
تطبيق Geofilters مفيد في حال اردت ان تقوم بعمل خدعة لطيفة تمازح فيها اصدقائك او متابعيك.








تطبيق Geofilters لتفعيل فلتر أي دولة او منطقة في العالم في سناب شات مجانا Reviewed by Nezar Kamel on 7/04/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.