no

تطبيق Mr Phone لمعرفة مواصفات كل جوال وعمل مقارنات بينها



mr-phone-app-review

هل انت مقبل على شراء جوال بنظام اندرويد؟ من اي شركة كانت سامسونج سوني HTC وغيرها الكثير من الشركات؟ هل تريد ان تعرف ما هو افضل جوال يناسب احتياجاتك الشخصية؟ هل تبحث عن جوال للالعاب؟ هل تحتاج الى مقارنة جهازين جوال ومعرفة ايهما الافضل؟ الاجابة بسيطة جدا ومن خلال تطبيق واحد هو تطبيق Mr Phone

تطبيق Mr Phone هو تطبيق لنظام الاندرويد سيمكنك من معرفة التفاصيل التقنية و تفاصيل التصميم الخاصة بكل جوال بنظام الاندرويد بحيث ستحصل على كل المواصفات الخاصة باي جهاز حجم الشاشة نوع المعالج مواصفات الكاميرا حساس البصمة معالج الرسوميات وزن الجهاز وكل التفاصيل المواد المصنع منها الجهاز والمزيد من التفاصيل


ليس هذا فحسب فتطبيق Mr Phone يقدم ميزة جميلة اخرى هي المقارنة بين الاجهزة المفضلة لديك بحيث ستحصل على مقارنات مفصلة بين اي جهازين من اختيارك لتختار اي منهما افضل لك ولاستخدامك. انزل في القائمة وستجد كل تفاصيل المقارنة بين الجهازين.


ايضا يوفر التطبيق ميزة حفظ جهازك المفضل في المفضلة الخاصة بالتطبيق ويمكنك الرجوع اليها بدون اتصال انترنت لمعرفة التفاصيل التقنية الخاصة بالجهاز المقبل على شرائه.


ختاما 
تطبيق Mr Phone هو تطبيق ممتاز جدا لمقارنة الاجهزة ومعرفة التفاصيل التقنية والتصميمة الخاصة بكل جوال ليسهل عليك شراء جوالك المستقبلي. التطبيق يعمل على الاجهزة بنظام الاندرويد 4.4. عيب وحيد في التطبيق انه لا يدعم اللغة العربية.







تطبيق Mr Phone لمعرفة مواصفات كل جوال وعمل مقارنات بينها Reviewed by Nezar Kamel on 7/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.