no

كل ما تود ان تعرفه عن لعبة Pokémon GO لعبة بوكيمون جو الجديدة للاندرويد




لاجيال التسعينيات ومتابعي المسلسل الكرتوني الرائع البوكيمون اقدم لكم لعبة Pokémon GO. هذه اللعبة تحتوي على شخصيات المسلسل الذي تابعناه والذي اشتهرت شخصياته ومنها بيكاتشو بولباسور شاريزارد وغيرها. هذه اللعبة كانت قد اعلنت عنها الشركة المطورة العام الماضي اللعبة متوفرة في بعض البلدان مثل امريكا وكندا لذلك لن تجدها على متجر جوجل بلاي. مرفق في الاسفل رابط تحميل خارجي للعبة Pokémon GO

فكرة عمل لعبة Pokémon GO
اللعبة هو نفس المسلسل الكتروني كل المطلوب منك هو ان تقوم بجمع البوكيمون ولكن بطريقة مميزة بحيث ستحتاج الى السير في الشوارع والازقة في مدينتك الحقيقية للبحث عن هذه الشخصيات لن تبقى جالس مكانك وتلعب كباقي الالعاب.

شرح استخدام لعبة Pokémon GO على الاندرويد
عند تشغيلك للعبة Pokémon GO ستطلب اللعبة منك ان تقوم بربط اللعبة بحسابك الجيميل حتى يتم حفظ التطورات في اللعبة التى توصلت اليها.

تختار شخصية اللعبة سواء كانت البنت او الولد


يمكنك تخصيص شخصية اللعبة وتعديل شكله كما تريد


الان ستظهر لك اول مرحلة تجريبية لتفهم كيفية اللعب ستجد شخصية اللعبة في منزلك لتقوم باصطيادها تقوم بتوجيه كرة البوكيمون على شخصية البوكيمون التى تظهر امامك وبذلك تكون قد اصطدت اول بوكيمون.


الان تظهر لك خريطة مدينتك الحقيقة وعليها ستجد مواقع شخصيات البوكيمون على الخريطة المطلوب منك هو التوجهه الى هذه المواقع لاصطياد شخصيات البوكيمون الاخرى.


ختاما
اللعبة بفكرة جميلة جدا وفريدة بحيث لن تجلس في مكانك لتلعب اللعبة مثل الالعاب الاخرى. وستكون عبارة عن ارجاع لشريط الذكريات لاجيال التسعينيات.










كل ما تود ان تعرفه عن لعبة Pokémon GO لعبة بوكيمون جو الجديدة للاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 7/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.