no

افضل تطبيقات الاندرويد لتنظيف وتسريع جوالك وتوفير بطاريته



افضل تطبيقات الاندرويد
افضل تطبيقات الاندرويد لتنظيف وتسريع جوالك وتوفير بطاريته

تعتبر اجهزة الاندرويد وتحديدا الجوالات منها قطعة فريدة عالية التقنية ولكن من المشاكل التى تواجهه كل مستخدم ومن الاسئلة الاكثر شيوعا للتقنين هي " مشكلة الذاكرة ممتلئة " " مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج او اجهزة الاندرويد بشكل عام " هذه المشكلة في الغالب تكون بسبب بقايا ملفات التطبيقات التى تحتل هاتفك او بسبب بعض التطبيقات او الالعاب او بسبب الصور والفيديوهات. في موضوع اليوم سنساعدك على تنظيف جوالك الاندرويد و مساعدتك ايضا في وتوفير بطارية جوالك الاندرويد وتسريعه باكبر قدر ممكن من خلال افضل تطبيقات الاندرويد في هذا المجال.


تطبيق DiskUsage لمشاهدة الكم الفعلي الذي يحتله كل تطبيق او ملف على جوالك

ربما لاول مرة تسمع بتطبيق DiskUsage ولكنه يقدم فكرة رائعة جدا بحيث يقوم باظهار رسم توضيحي على شاشة هاتفك ستساعدك في معرفة الكم الفعلي الذي يحتله كل تطبيق او لعبة او ملف للصور والفيديوهات. عند استخدام تطبيق DiskUsage ستظهر لك المساحات مقسمة على شاشة التطبيق الرئيسية بشكل والوان جميلة لتستطيع التمييز بين كل تطبيق واخر ومعرفة المساحة التى يستهلكها كلا منهم. وبذلك تستطيع ان تعرف اي ملف او تطبيق او لعبة تهدر الذاكرة على جوالك ويمكنك بعد ذلك ام ان تتخصل منه اذا لم يكن مهم او نقله الى جهاز كمبيوتر او سحابة تخزينية. وبذلك تحصل على حل لمشكلة الذاكرة ممتلئة.




تطبيق Greenify - لايقاف عمل التطبيقات في الخلفية

معظمك قد سمع عن تطبيق Greenify العظيم فمن خلاله يمكنك ان تقوم بايقاف عمل التطبيقات في الخلفية لتوفير بطارية. فكرة عمل تطبيق Greenify هو انه سيقوم بعمل فحص لجميع التطبيقات المثبتة على جوالك الاندرويد ومعرفة اي التطبيقات التى قد تسبب لك مشاكل وتهدر البطارية بدون اذنك. وسيعرض تطبيق Greenify هذه التطبيقات امامك ويمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بعمل hibernate - ايقاف للتطبيق لتوفير البطارية سيعمل فقط عندما تقوم انت بتشغيله وبعدها سيتوقف ولن يعمل في الخلفية بدون اذنك. ايضا سيساعدك تطبيق Greenify في معرفة التطبيقات التى تبطء سرعة جوالك بسبب عملها المتواصل واستهلاكها لموارد الجهاز ايقاف هذه التطبيقات سيساعدك على تسريع جوالك الاندرويد

كما يمكنك استخدام ميزة  'aggressive Doze' و ميزة 'Doze on the Go' من خلالهما سيقوم التطبيق بتحديد التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية وسيقوم بايقافها من تلقاء نفسه وبدون اي تدخل منك. لكن يجب ان تكون حريص وان لا توقف تطبيقات مثل المنبه لانك لن تحصل على تنبيهاتك. وبذلك ومن خلال تطبيق Greenify يمكنك حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج او اجهزة الاندرويد بشكل عام.






تطبيق SD Maid لحذف الملفات الغير ضرورية لتوفير الذاكرة على جوالك

عندما نذكر تطبيقات لحذف الملفات اول تطبيق اذكره هو تطبيق SD Maid فهو الافضل في حذف الملفات من جذورها او حذف التطبيقات مع عدم ابقاء اي ملفات متبقية لهذه التطبيقات او الالعاب. فكرة عمل تطبيق SD Maid هو البحث عن اي ملفات متبقية من تطبيقات او العاب محذوفة من جوالك الاندرويد او ملفات كاش خاصة بتطبيقات اخرى متواجدة على ذاكرة جوالك وتحتل ذاكرة جوالك بدون اي فائدة. من خلال تطبيق SD Maid ستحصل على حل اخر لمشكلة الذاكرة ممتلئة على جوالك الاندرويد.









افضل تطبيقات الاندرويد لتنظيف وتسريع جوالك وتوفير بطاريته Reviewed by Nezar Kamel on 8/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.