no

افضل تطبيقات الاندرويد للتحميل من مواقع التورنت Torrent



افضل برامج التحميل من التورنت للاندرويد

قد يتسائل البعض ما هي مواقع التورنت torrent؟ وكيف اقوم بالتحميل من مواقع التورنت torrent على الجوال؟ وهل التورنت رسمي؟ التورنت هو عبارة مشاركة الملفات بين الاشخاص عبر اسلوب النظير للنظير ( Peer-to-peer ) بحيث يتم تبادل الملفات بين مستخدمي التورنت بدون وسيط كل شخص يقوم بالتحميل من التورنت يقوم برفع ما قام بتحميلها لاشخاص اخرين  Seeds. كيف تقوم بالتحميل من مواقع التورنت على الجوال؟ تقوم بتحميل ملف صغير جدا خاص باي فلم او كتاب من مواقع التورنت وتشرع في تحميل المحتوى عبر احد التطبيقات المذكورة في المقالة ادناه. هل التورنت رسمي؟ في بعض البلدان لا يكون هنالك اي ملحقات قانونية ولكن في العديد من الدول هذه المواقع محظورة وممنوع استخدامه لذلك يجب ان تبحث عن مشروعيته في بلدك قبل استخدمه.


من اكثر ما يميز التحميل من مواقع التورنت هو السرعة في التحميل والافضل من ذلك هو امكانية ايقاف واستكمال عملية التحميل من مواقع التورنت.


[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب3.99$]
يعتبر برنامج µTorrent - يو تورنت من احد اقدم وافضل برامج التحميل من مواقع التورنت على اجهزة الكمبيوتر للاشخاص الذين كانو يقومون بالتحميل من مواقع التورنت قبل الاندرويد سيعرفون ماذا اقصد. ايضا تتوفر نسخة خاصة باجهزة الاندرويد من تطبيق µTorrent - يو تورنت التى تمكن المستخدمين من تحميل الافلام الملفات والبرامج الكبيرة مباشرة على جوالاتهم بنظام الاندرويد. مل يميز تطبيق µTorrent - يو تورنت هو سهولة الاستخدام وامكانية تحديد مكان التحميل الذي تريد ان تحمل عليه الملفات من التورنت ايضا يمكنك حذف ملف التورنت مع ابقاء الملف الذي قمت بتحميله. كما يمكنك اختيار وضع WiFi only mode التشغيل اثناء الوايفاي فقط وبذلك لن يعمل تطبيق µTorrent الا عند اتصالك بشبكة وايفاي.







[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب2.99$]

تطبيق aTorrent - أي تورنت مشابهه جدا لتطبيق µTorrent في الكثير من الامور بما فيها ميزة WiFi only mode وتحديد مكان تحميل الملفات كما يمكنك تحميل الملفات على الذاكرة الخارجية. كما ان تطبيق aTorrent - أي تورنت مصمم بتقنية الماتيريال ديزين ايضا يمتلك تطبيق aTorrent - أي تورنت تطبيق مصغر (ويدجيت) لمتابعة التحميل مباشرة من شاشة جوالك الرئيسية. النسخة المجانية بها اعلانات النسخة المدفوعة خالية من الاعلانات.






[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب2.99$]

ربما تطبيق BitTorrent - بت تورنت يعد من اكبر تطبيقات التحميل من مواقع التورنت. سبب ذلك هو اعتماد تطبيق BitTorrent - بت تورنت على احدث تقنيات التحميل والرفع على مواقع التورنت مما يسهل الاتصال بين peers لتزيد من سرعة استقبالك للملفات يعني زيادة في سرعة التحميل عندك. كما ان تصميم تطبيق BitTorrent - بت تورنت يعتمد على الماتيريال ديزين. اذا اردت السرعة في التحميل والرفع من والى مواقع التورنت انصحك بتطبيق BitTorrent - بت تورنت.









[ السعر: مجاني]

يعتمد تطبيق CatTorrent - كات تورنت عن غيره من التطبيقات التى ذكرناها في كونه تطبيق صغير جدا ويحتوي على مزايا التطبيقات الاخرى. يحتوي على مزايا التحميل من خلال الواي فاي فقط وايضا يحتوي على ميزة تحديد اماكن تحميل ملفات التورنت  كما يمكنك ان تقوم بتحميل اجزاء معينة من ملفات التورنت فقط وليس كامل ملف التورنت. اذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف ويجمع كل خواص التحميل من مواقع التورنت انصحك تطبيق CatTorrent - كات تورنت.





[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب1.50$]

تطبيق Flud - فلد يمتلك العديد من بروتوكولات التحميل من مواقع التورنت والتى لا تجدها على معظم تطبيقات التحميل من مواقع التورنت الاخرى. التطبيق مصمم بتقنية الماتيريال ديزين وهو الافضل من حيث التصميم بين التطبيقات التى ذكرناها. الجميل في تطبيق Flud - فلد هو ان النسخة المجانية والنسخة المدفوعة يحملان نفس المواصفات النسخة المدفوعة من تطبيق Flud - فلد ستزيل الاعلانات فقط.








افضل تطبيقات الاندرويد للتحميل من مواقع التورنت Torrent Reviewed by Nezar Kamel on 8/21/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.