no

تطبيق Cloud Together لحفظ او نقل ملفاتك بين جوجل درايف دروب بوكس ون درايف



تطبيق Cloud Together

اذا اردت الانتقال من سحابة تخزينية الى اخرى لسبب ما او اذا نفذت باقتك المجانية على احد السحب التخزينية مثل جوجل درايف وتريد ان تنتقل الى دروب بوكس او ون درايف سيكون ذلك من الصعب جدا ان تنقل الملفات والصور بسهولة بين الخدمات. لذلك وفرت شركة سامسونج تطبيق Cloud Together  خاص باجهز سامسونج بنظام اندرويد مارشميلو واكثر فقط. من خلال تطبيق Cloud Together يمكنك ان تقوم برفع الملفات من جوالك الى ثلاثة من اقوى تطبيقات التخزين السحابي Dropbox, Google Drive, OneDrive,  ويمكنك ان تقوم بحفظ الملفات نفسها على الثلاث تطبيقات.


شرح استخدام تطبيق Cloud Together

رابط تحميل تطبيق Cloud Together اسفل التدوينة.

بعد تحميل وتشغيل التطبيق سيدخلك التطبيق في شرح مبسط لمزايا تطبيق Cloud Together وهي امكانية نقل الملفات من جوالك الى اي من السحب التخزينية او نقلها من Google drive الى dropbox  او one drive.


كل المطلوب منك هو ان تقوم بتسجيل دخولك على كلا من تطبيقات التخزين السحابي الثلاثة بحسابك الرسمي


بعدها يمكنك ان تحدد الصور والفيديوهات التى تريد رفعها او نقلها بين تطبيقات التخزين السحابي بالضغط على الصور والفيديوهات وسحبها الى التطبيق الذي تريد



ايضا يمكنك ان تحمي بعض من صورك وفيديوهاتك الخاصة على تطبيق Cloud Together بكلمة سر. كل المطلوب هو ان تحدد الصور والفيديوهات التى تريد قفلها بكلمة سر والضغط على كلمة Lock.



العيب الوحيد في تطبيق Cloud Together هو انه مخصص فقط لاجهزة سامسونج بنظام اندرويد مارشميلو. غير ذلك فتطبيق Cloud Together مفيد جدا خصوصا للاشخاص الذين يعتمدون على تطبيقات التخزين السحابي في تخزين ملفاتهم عليها.








تطبيق Cloud Together لحفظ او نقل ملفاتك بين جوجل درايف دروب بوكس ون درايف Reviewed by Nezar Kamel on 8/27/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.