no

طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية اوالشاشة مغلقة من خلال متصفح Chrome Dev



طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية اوالشاشة مغلقة من خلال متصفح Chrome Dev

تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية او والشاشة مغلقة مهمة جدا خصوصا في حال اردت الاستماع الى المقطع وليس مشاهدته. شرحنا من قبل طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب والشاشة مغلقة باستخدام متصفح فايرفوكس وطريقة اخرى من خلال متصفح جوجل كروم. اليوم نقدم لكم طريقة ثالثة لتشغيل اليوتيوب في الخلفية والشاشة مغلقة من خلال متصفح جوجل كروم للمطورين Chrome Dev. 

كل المطلوب منك هو تطبيق متصفح Chrome Dev من خلال الرابط في نهاياة التدوينة. وفتح موقع يوتيوب والخروج من المتصفح بالضغط على القائمة الرئيسية وستلاحظ بانه هنالك زر خاص بالمتصفح في قائمة الاشعارات يمكنك تشغيل مقطع اليوتيوب من خلاله وتصفح التطبيقات الاخرى



ايضا يمكنك تشغيل اليوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة ولتقوم بذلك تقوم باغلاق الشاشة وستظهر لك على شاشة القفل زر لتشغيل وايقاف المقطع ويمكنك تشغيله والاستماع الى المقطع والشاشة مغلقة بدون اي مشاكل.


طالما ان هذه الميزة متوفرة على متصفح جوجل للمطورين Chrome Dev اي ان هذه الميزة ستصبح متوفرة قريبا على متصفح جوجل كروم الرسمي قريبا.






طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية اوالشاشة مغلقة من خلال متصفح Chrome Dev Reviewed by Nezar Kamel on 9/18/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.