no

تطبيق Couch to 5K سيساعدك على رفع لياقتك البدنية عبر الركض



تطبيق Couch to 5K سيساعدك على رفع لياقتك البدنية عبر الركض
يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات اللياقة البدنية والرياضة. فكرت اغلب هذه التطبيقات هو ان تقوم باداء تمارين رياضية من البيت بدون الحاجة الى الذهاب الى صالات رياضية للتمرين. من هذه التطبيقات تطبيق Couch to 5K او ما يعرف اختصار ب C25K هذا التطبيق فكرته انه سيساعدك على تنمية رياضة الركض بحيث سيأخذ بيدك حتى تصل الى مستوى وقدرة عالية من مهارات الركض. من المعروف ان رياضة الركض تساعد على انقاص الوزن والعديد من الفوائد الاخرى.

الجميل في تطبيق Couch to 5K هو انه لن يبدأ معك من القمة بل سيبدأ تدريجيا في التدريب على رياضة الركض تبدأ بالمشي ثم المشي السريع ثم الهرولة الى ان تصل الى الركض بسرعة عالية.


التطبيق مقسم الى 30 دقيقة في اليوم 3 ايام في الاسبوع لثمانية اسابيع متواصلة وبذلك تكمل مشوارك مع تطبيق Couch to 5K وتكون قد حصلت على جسم رياضي يستحمل الركض لمسافات طويلة جدا


طريقة عمل تطبيق Couch to 5K كل المطلوب منك هو ان تقوم بالضغط على كلمة Start سيعمل العداد على التطبيق وسيبدأ في عد الدقائق اولا يبدا ب 5 دقائق احماء وبعدها تبدأ في زيادة سرعتك وتقوم بالركض ل 30 دقيقة متواصلة.


ليس هذا فحسب ايضا يحتوي تطبيق Couch to 5K على مشغل مدمج للموسيقى في نفس التطبيق لتشغل مقاطعك المفضلة اثناء الركض من نفس التطبيق بدون الحاجة الى تشغيل تطبيق اخر والخروج من التطبيق واستهلاك قدرات جهازك لذلك.


تطبيق Couch to 5K سيساعدك على رفع لياقتك البدنية عبر الركض Reviewed by Nezar Kamel on 9/06/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.