no

تطبيق Flychat للرد على رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب



تطبيق Flychat للرد على رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب

اذا كنت من مدمنين الالعاب على اجهزة الاندرويد ولا تريد الخروج من اللعبة وفي نفس الوقت تصلك رسائل من اصدقائك ولا تريد ان لا ترد عليهم فهذا مستحيل ان تلبي الاثنين في نفس الوقت. او لو كنت تشاهد فيديو على اليوتيوب ولا تريد ان تترك الفيديو للرد على رسائل صديقك ايضا هذا مستحيل.


لكن من خلال تطبيق Flychat كل ما سبق ممكن يمكنك ان تقوم بلعب لعبتك او مشاهدة اليوتيوب والرد على الرسائل في نفس الوقت. فتطبيق Flychat سيضيف الى شاشة هاتفك ايقونة عائمة نفس الخاصة بتطبيق فيسبوك ماسنجر للرد على الرسائل القادمة من الواتس اب تيليجرام فيسبوك ماسنجر سكايب وتويتر.


طريقة تفعيل تطبيق Flychat بسيطة جدا تقوم بتحميل التطبيق من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع وتقوم بتشغيله سيطلب منك صلاحيات للوصول الى الاشعارات تقوم بمتحه هذه الصلاحية كما هو موضح في الصورة


بعدها ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتى يمكنك من خلالها ان تقوم بتحديد التطبيق التى تريد ان تفعل لها ميزة الشاشة العائمة للرد على الرسائل. كما يمكنك ان تقوم بتخصيص الاعادادت الخاصة بالاشعارات من كل تطبيق على حدا ولكن بعض المزايا تحتج منك لشراء النسخة المدفوعة من تطبيق Flychat



وبهذا يمكنك ان تستمر في مشاهدة فيديو اليوتيوب دون الخروج منه للرد على اصدقائك والرد عليهم مباشرة وانت تشاهد اليوتيوب او تلعب لعبتك.







تطبيق Flychat للرد على رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب Reviewed by Nezar Kamel on 10/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.