no

اخيرا لوحة مفاتيح جوجل Gboard تصل الى اجهزة الاندرويد



اخيرا لوحة مفاتيح جوجل Gboard تصل الى اجهزة الاندرويد
اعلنت جوجل في شهر مايو الماضي عن اطلاق تحديث كلي للوحة المفاتيح الخاصة بجوجل كيبورد Google Keyboard باسم جديد كليا وهو Gboard لكن للاسف تم اطلقها فقط لاجهزة ابل . بالامس اعلنت جوجل رسميا عن اطلاق لوحة الفاتيح لاجهزة الاندرويد ايضا. لم يقتصر التغيير على الاسم فقط بل شمل ايضا اضافة العديد من المزايا الرائعة والتى تأخرت نوعا ما لتنافس لوحات المفاتيح الاخرى. 


اقرأ ايضا:

جوجل تطلق رسميا التحديث الجديد للوحة المفاتيح Gboard لاجهزة الاندرويد


من اهم المزايا التى تميز لوحة مفاتيح جوجل Gboard هو انه تم اضافة خيار البحث مباشرة من خلال لوحة المفاتيح ستلاحظ وجود حرف G الخاص بالبحث في الشريط العلوي من لوحة المفاتيح ويمكنك اجراء عمليات بحث اثناء الدردشة مع اصدقائك.


ايضا تم اضافة ميزة الكتابة بثلاث لغات في نفس الوقت دون الحاجة لتبديل اللغة ولكن هذه الميزة حصرية حاليا للغة الانجليزية. كما تم اضافة ميزة الكتابة Glide typing وهي ميزة الكتابة بالرسم على الاحرف على الكيبورد لتعطيك طريقة سهلة وسريعة للكتابة.


كما ان جوجل اضافة الوجوه التعبيرية للوحة المفاتيح بالاضافة الى ذلك خيار صور GIF بحيث يمكنك ارسال صور متحركة من خلال لوحة المفاتيح لكن عند تجربتها لم تعمل لدي ربما بسبب اني استخدم نسخة تجريبية 


كيبورد Gboard سيتوفر قريبا وبشكل رسمي على جوجل بلاي اذا كنت من مستخدمي لوحة مفاتيح جوجل Google Keyboard انتظر التحديث او يمكنك تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard بصيغة APK من خارج المتجر.











اخيرا لوحة مفاتيح جوجل Gboard تصل الى اجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 12/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.