no

عروض التوفير والتخفيضات تعود من جديد على متجر Gearbest



عروض التوفير والخفيضات تعود من جديد على متجر Gearbest
عروض التوفير والخفيضات تعود من جديد على متجر Gearbest

اعلن متجر جير بست عن اطلاق حملة تخفيضات جديدة هذه المرة تستهدف عدد كبير من منتجات الموقع خصوصا الاجهزة الالكترونية مثل الكاميرات وكاميرات المراقبة والكاميرات الرياضية والساعات وسماعات الرأس. كما ان هذه المنتجات تعود لشركات عملاقة مثل Xiaomi و Elephone وغيرها من الماركات الكبيرة في مجال صناعة هذه الاجهزة الالكترونية. الجدير بالذكر ان المنتجات متاحة على موقع Gearbest لمدة اسبوع من تاريخ كتابة هذا المنشور.

العروض التى اعجبتني شخصيا على متجر Gearbest


سماعات الرأس Bluedio T3 Plus (بدون اسلاك تتصل عبر البلوتوث)

عندما تفكر في شراء سماعات رأس لتستخدمها على جوالك الاندرويد او على جهازك الكمبيوتر تقف امام مجموعة كبيرة جدا من سماعات الرأس او كما يسميها البعض الهدفون تتفاوت قدراتها واشكالها واسعاراها. من خلال عروض تخفيضات اليوم يمكنك الحصول على سماعات Bluedio T3 Plus التى يمكنك توصيلها بجهازك الكمبيوتر عبر البلوتوث او عبر سلك يو اس بي USB في حال نفذت البطارية. من اهم النقاط المهمة في هذه السماعات غير سعرها الرائع هو انها تشحن بالكامل خلال ساعتين فقط وتعطيك 20 ساعة عمل متواصل من الاستماع للموسيقى والمواد المسموعة. كما انها تعطيك مجال للحركة حتى 10 امتار بعيدا عن الجهاز المتصلة به. 





في الصندوق ستجد كيس مخصص للسماعة لتحتفظ بالسماعة بداخله بالاضافة الى سلك يو اس بي لشحنها من اي مدخل كهربائي بالاضافة الى سلك بمدخل 3.5 ملم لتوصيلها في اي جهاز جوال او كمبيوتر لتستعملها في حال نفذت البطارية.






السوار الرياضي Zeblaze ZeBand BLE 

يعتبر السوار الذكي واحد من اكثر الاكسسوارات التقنية فائدة خصوصا للاشخاص الرياضيين والاشخاص المرضى في نفس الوقت بحيث ان هذا السوار يساعدك لمعرفة دقات القلب بالاضافة الى رصد عدد الخطوات لمعرفة المسافة التى قطعتها. مما اعجبني صراحة في عرض اليوم هو السوار الذكي Zeblaze ZeBand BLE هذا السوار الذي يوفر لك عدد كبير من الخيارات المهمة التى يمكنك ان تحصل عليها مثل معرفة الوقت بالاضافة الى فحص نبضات القلب وعدد الخطوات. كما يمكنك الحصول على التنبيهات الواردة على جوالك مباشرة على الساعة وستحصل على اهتزاز واشعار بوجود اتصال وارد او رسائل الى جوالك.





السوار مصمم من البلاستيك بالكامل وبشاشة بحجم 0.94 انش بقياس 160 * 65 يتوفر على الشاشة زر يمكنك ان تقوم بلمسه ليتم التبديل بين الخيارات المتوفرة على السوار. بخصوص بطارية السوار تعطيك 10 ايام متواصلة من العمل من خلال شحنه واحدة للسوار اذا قمت بتفعيل خاصية حساب الخطوات وفحص النبض بشكل متواصل ستعطيك حتى 4 ايام.





هذه كانت اهم الاكسسوارات التقنية التى اعجبتني شخصيا كما اود ان انوه الى هنالك قائمة طويلة جدا من المنتجات الاخرى باسعار مغرية جدا  للطلاع على قائمة العروض الكاملة من خلال الرابط التالي.





اربح جهاز اندرويد TV Box مجانا من موقع Gearbest

نعم صحيح عروض هذا الموقع لم تنتهي بعد فيمكنك الدخول في المسابقة التى اطلقها الموقع على صفحته على الفيسبوك لتربح جهاز سيحول شاشة التلفزيون لديك الى جهاز اندرويد يمكنك ان تشاهد اليوتيوب من خلاله وتقوم بتحميل الالعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاي على جهازك الكمبيوتر. للدخول في المسابقة وتفاصيل اكثر حولها من خلال الرابط التالي







عروض التوفير والتخفيضات تعود من جديد على متجر Gearbest Reviewed by Nezar Kamel on 2/20/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.