no

كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام؟ وطريقة الغاء متابعة من لا يتابعك



شرح تطبيق Followers Assistant لادارة حسابك على الانستقرام
كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام؟ وطريقة الغاء متابعة من لا يتابعك

في المواضيع التى اكتبها دائما ما احب ان اجيب على التسؤلات الورادة الي من خلال المتابعين على شبكات التواصل ومن اكثر الاسئلة تكرار هو كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام؟ او كيف اعرف اذا كان الشخص الذي اتابعه يتابعني على الانستقرام؟ تطبيق Followers Assistant هو تطبيق مجاني على جوجل بلاي سيمكنك من معرفة كل الامور المتعلقة بمتابعيك على شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يمكنك معرفة من قام بمتابعتك ومن قام بالغاء متابعتك بشكل اتوماتيكي وسهل بالاضافة الى امكانية معرفة من تتابعه ويتابعك فالمقابل. بالاضافة الى ميزة رائعة اخرى وهي الغاء متابعة جماعي لكل الحسابات التى لا تتابعك والعديد من الامور المفيدة الاخرى لادارة حساب الانستقرام.


اقرأ ايضا:

شرح تطبيق Followers Assistant لادارة حسابك على الانستقرام


بعد تحميل تطبيق Followers Assistant من جوجل بلاي مجانا سيطلب منك التطبيق ان تقوم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة المرور قمت بتجربة التطبيق بنفسي وعلى حسابي الشخصي.

ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق من خلالها تظهر لك قائمة فارغة ولكن مع الوقت ستشاهد فيها كل عمليات المتابعة والغاء المتابعة التى تصل الى حسابك على انستقرام. واذا قمت بالانتقال القائمة الثانية تظهر لك قائمة بكل حسابات الانستقرام التى تتابعها ولا تتابعك في المقابل يمكنك الغاء متابعتها جميعا بضغطة زر من خلال الضغط على زر unfollow. في القائمة الثالثة تظهر كافة الحسابات التى تتابعها وتتابعك في المقابل.


كما انه من خلال تطبيق Followers Assistant يمكنك ان تشاهد التعليقات الواردة الى منشوراتك على انستقرام بالاضافة الى مشاهدة الاصدقاء المشتركين ومشاهدة قوائم الحسابات التى قمت بالغاء متابعتها











كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام؟ وطريقة الغاء متابعة من لا يتابعك Reviewed by Nezar Kamel on 5/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.