تطبيقات

تحميل برنامج photo lab لأنشاء صور كرتونية مباشرة من الجوال

تحميل برنامج photo lab هو امر ضروري لكل مستخدمي الاندرويد، هذا البرنامج يعتبر واحد من اهم التطبيقات المخصصة لأنشاء صور كرتونية والتعديل على الصور واضافة صورك الشخصية الى لوحات اعلانية او اضافة تأثيرات الى صورك مثل الدموع واضافة صورك الى داخل كوب من العصير او اضافتها حتى الى قميص لاعب الكرة الشهير ميسي والعديد من الشخصيات المشهورة والممثلين الاجانب بحيث ستبدو حقيقية الى درجة كبيرة.

بالاضافة الى ان التطبيق يوفر ميزة الكتابة على الصور واضافة تأثيرات متحركة وانتاج صور متحركة (GIF) ومشاركتها على شبكات التواصل التى تدعم ميزة الصور بصيغة GIF. التطبيق يوفر مئات التأثيرات التى يمكنك اضافة صورك الشخصية او اي صورة لأي شخص على هذه التأثيرات على سبيل المثال اضافة صورك الى لوحات اعلاناية ضخمة في الشوارع.

تحميل برنامج photo lab للتعديل على الصور واضافة تأُثيرات رائعة

 

بعد تحميل تطبيق Photo Lab ستظهر لك قوائم متعددة ومتخلفة يمكنك استخدامها لاضافة التأثيرات التى توفرها الى صورك الشخصية.

على سبيل المثال سأستخدم التطبيق لاضافة صورتي الشخصية الى قميص لاعب كرة القدم ميسي تنزل في قوائم التأثيرات وتختار منها celebrity collages وتنزل في القائمة الى ان تجد صورة ميسي وتختار الصورة الشخصية التى تريد اضافتها وسيتم اضافة صورتك

تحميل برنامج photo lab لأنشاء صور كرتونية مباشرة من الجوال
شرح استخدام تطبيق Photo Lab

يمكنك التعديل على الصور من خلال تطبيق Photo Lab بحيث يمكنك كتابة النصوص باللغة العربية وغيرها والتعديل على هذه النصوص كما يمكنك اضافة تأثيرات الصور المتحركة GIF في النهاية يمكنك مشاركة الصور والاستمتاع باستخدام التطبيق

تحميل برنامج photo lab لأنشاء صور كرتونية مباشرة من الجوال
يمكنك الكتابة بالعربية على الصور من خلال تطبيق Photo Lab

إقرأ ايضاً:

طبعا التطبيق يحتوي على العديد من التأثيرات الرائعة الاخرى والتى سأتركك تستشكفها بنفسك

يمكنك استخدام العديد من التأثيرات المختلفة
يمكنك استخدام العديد من التأثيرات المختلفة

طبعا تحميل برنامج photo lab يوفر مثات التأثيرات المختلفة والتى سأتركك لك المجال لتقوم باستكشافها بنفسك من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق Photo Lab مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى