no

فعّل ميزة Secure startup المهمة لحماية بياناتك الخاصة من السرقة




سرقة هاتفك هو امر لا يرغب اي شخص في تجربته، وتحدثنا في موضوعات سابقة عن بعض الطرق التي تساعدك في حالة تعرضت لسرقة هاتفك المحمول، ايضا ما يقلق اي شخص تعرض لهذة العمليه هو البيانات الخاصة ومخاوف وصول السارق إليها. 

تفعيل ميزة الوضع الامن Secure startup 

هذة الميزة متوفره في اي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 وما فوقه، وتمكنك هذة الميزة تقوم بتشفير بياناتك علي الهاتف كلما تم محاولة اغلاقة وإعادة تشغيله مرة اخري، وقبل الاقلاع يطلب الهاتف رمز PIN حتي يعمل بشكل طبيعي. اما على الاجهزة بنظام الاندرويد6.0.1 فانك ستقوم باعدادها فور تثبيت اي قفل للشاشة.




مواضيع مشابهة تطرقنا اليها من قبل: 



طريقة تفعيل ميزة Secure startup الوضع الامن 


الطريقة سهلة جدا وبسيطة اولا قم بالدخول الي Settings "الاعدادات" ثم بعدها الدخول الي Lock Screen and Security " شاشة القفل والحماية " وبعدها الضغط علي اختيار Secure startup "الوضع الامن " بعد ذلك عليك إدخال رمز PIN خاص بك ويلزم ادخال هذا الرمز كلما تم إغلاق الهاتف واعادة تشغيله مرة اخري . 



وبعد تفعيل هذة الميزة قم بإغلاق الهاتف وإعادة تشغيله لتأكيد من تفعيل الميزة، سوف تلاحظ بعد ظهور شعار الشركة المصنعة يطلب منك رمز PIN ليعمل الهاتف بشكلة الطبيعي. 



وفي الاخير تكون بياناتك في امان ولا يستطيع اي شخص من الوصول اليها او استخدام الهاتف الا بعمل فورمات كاملة ولكن بعد عمل الفورمات سوف تحذف بياناتك الخاصة ولن تقع في يد احد. 

ملاحظة هامة
تجدي هذة الميزة نفعها عندما يقوم السارق بقفل الهاتف وإعادة تشغيله، ولا تفيد الا اذا قام السارق بذلك وبتقى محاولة لحماية بيانتك من السرقة والوقع في الايدي الخاطئة.




فعّل ميزة Secure startup المهمة لحماية بياناتك الخاصة من السرقة Reviewed by Nezar Kamel on 9/22/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.