no

حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة




الألعاب علي هواتفنا المحمولة هي شئ اساسي بالنسبة لمعظم المستخدمين وتحدثنا في  تدوينات سابقة عن أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها علي الهواتف،  يمكنك مراجعة تلك الالعاب.

أفضل مشغل لآلاف الالعاب القديمة والجديدة للأندرويد | ببسي مان | جي تي اي | سوبر ماريو | فيفا 2016
أفضل 10 العاب رياضية على أجهزة الاندرويد 2016

اما في تدوينة اليوم سوف نتعرف علي محاكي الالعاب GAMEE الذي يحتوي علي اكثر من 1200 لعبة بسيطة الفكرة والمبدأ ولكنها مسلية جدا. يمكنك لعبها بدون الحاجة الى تحميلها. بالاضافة الى ان حجم محاكي الالعاب هذا صغير جدا ولن يثقل على جهازك لانك لن تحتاج الى تحميل الالعاب. بالمناسبة هذا التطبيق يحتاج الى اتصال دائم بالانترنت ويمكنك اللعب اونلاين مع اصدقائك ايضا.

طريقة الحصول علي اكثر من 1200 لعبة من تطبيق GAMEE

بداية عليك تحميل تطبيق GAMEE وبعد تحميلة قم بفتح التطبيق واختار التسجيل من خلال الفيسبوك او رقم هاتفك ثم اختار صورة رمزية واسم مستعار للعب به. سوف تظهر لك قائمه من الأصدقاء المقترحون يمكنك اضافتهم للعب معهم اون لاين ويمكنك تخطيها.

وبعد ذلك عليك الضغط علي زر الالعاب وسوف تظهر لك الالعاب مقسمة الي فئات مختلفة يمكنك اختيار اي لعبة لتجربتها وانتظر قليلا حتي يتم تجهيز اللعبة.


كما يمكنك لعب العاب التحدي وكذلك الاكثر طلبا ولعب في التطبيق،  هذا التطبيق الالعاب الموجودة به يتم تحديثها بشكل مستمر  لتتمكن من لعب احدث الالعاب بدون الحاجة إلى تحميلها.

الجميل في هذا التطبيق انه يمكنك لعب العاب اونلاين مع الأصدقاء علي الفيسبوك او علي التطبيق نفسة،  كما انه مجاني تماما ويعتبر بمثابة كنز من الالعاب وخاصة لمحبي العاب الاندرويد.




حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة Reviewed by Nezar Kamel on 9/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.