no

(بدون روت) تعلم طريقة إنشاء اكثر من نسخة لأي تطبيق وفتح اكثر من حساب على نفس الجوال



فتح اكثر من حساب على نفس الجوال
(بدون روت) تعلم طريقة إنشاء اكثر من نسخة لأي تطبيق وفتح اكثر من حساب على نفس الجوال

نحتاج في كثير من الأحيان الي اكثر من نسخة لنفس التطبيق علي هواتفنا مثل فيسبوك واتساب وغيرها ربما لفتح اكثر من حساب علي نفس الهاتف او لأغراض اخري مختلفة، ولكن عادة تحتاج تلك التطبيقات التي يمكنها فعل ذلك الي صلاحيات الروت وهو امر غير محبب لدي الكثير بسبب المخاطر التى قد يسببها الروت مثل تعطل اجهزتك او من فقدان الضمانة، ولكن اليوم في هذة التدوينة علي موقع بحرية درويد سوف نتعرف علي تطبيق يمكنك من انشاء اكثر من نسخة لاي تطبيق علي هاتفك. 

تطبيق App Cloner هذا التطبيق يمكنك من خلاله انشاء نسخ متعددة وكذلك يمكنك تعديل شكل الايقونة وتغيير لونها وإجراء بعض التعديلات عليها كما ان التطبيقات المستنسخة تعمل الي جانب التطبيقات الاخري بلا اي مشاكل. يمكنك ان تقوم بعمل نسخ متعددة من تطبيق سناب شات تويتر فيسبوك سكايب وغيرها من التطبيقات الاساسية والمهمة بحيث يمكنك فتح حسابات اخرى على نفس الجوال.

إقرأ أيضاً 


شرح طريقة عمل نسخ متعددة من اي تطبيق من خلال تطبيق App Cloner 


استخدام التطبيق سهل وبسيط فانت اولا تحتاج الي تحميل تطبيق App Cloner وتثبيته علي هاتفك بالطريقة المعتادة، ثم افتح التطبيق سوف تجد جميع التطبيقات في الواجهة كما بالصورة. 


ما عليك الا اختيار التطبيق الذي تود الحصول علي نسخه منه وبالتالي سوف تفتح لك صفحة يمكنك التعديل عليها قبل انشاء النسخة مثل تغيير اللون والاسم وشكل الايقونه وغيرها. 


بعد إجراء التعديلات ما عليك الا الضغط علي علامة صح كما بالصورة. 


ثم إضغط موافق وسوف تبدأ عملية نسخ التطبيق ا


وانتظر حتي يتم استكمال عملية استنساخ التطبيق وقم بتثبيت النسخة علي هاتفك بالطريقة العادية


وبذلك سوف تحصل علي اكثر من نسخة لنفس التطبيق يمكنك استخدامهما معا





ملاحظة هامة 

التطبيقات المستنسخة قد تواجهك في استخدامها بعض المشاكل البسيطة. 






(بدون روت) تعلم طريقة إنشاء اكثر من نسخة لأي تطبيق وفتح اكثر من حساب على نفس الجوال Reviewed by Nezar Kamel on 10/04/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.