no

طريقة قراءة رسائل واتس اب واخفاء ظهور علامة الصح الازرق و اخفاء اخر ظهور



شرح استخدام تطبيق Shh - WhatsApp Incognito لأخفاء الظهور واخفاء علامة الصح الازرق
طريقة قراءة رسائل واتس اب واخفاء ظهور علامة الصح الازرق و اخفاء اخر ظهور

يعد تطبيق واتس اب WhatsApp احد اهم وسائل التواصل مع الاهل والأصدقاء سواء كان التواصل عبر الرسائل النصية او المكالمات المسموعة او المرئية, في يعض الاحيان نحتاج الى طريقة قراءة رسائل واتس اب بدون ان يعرف الطرف المرسل عبر اخفاء علامة الصح الازرق اوحتي انك متصل الآن ، سنتعرف علي تطبيق يمكنك مشاهدة هذه الرسائل دون علم المرسل او ظهور العلامة الزرقاء كذلك دون قطع الاتصال بالإنترنت، تطبيق اليوم هو تطبيق Shh  No Last Seen or Read من خلال هذا التطبيق لن تحتاج الي الدخول الي تطبيق واتس اب الرسمي لتطلع علي اخر الرسائل وبذلك تستطيع قراءة الرسائل دون علم المرسل وكذلك إخفاء اخر ظهور على واتس اب ولن تظهر للأصدقاء انك متصل في حال انك تقراء مايرسله بسهولة.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق Shh - WhatsApp Incognito لأخفاء الظهور واخفاء علامة الصح الازرق

قم بتحميل تطبيق Shh  No Last Seen or Read سوف تظهر لك بعض الارشادات عن طريقة عمل التطبيق وسيطلب منك بعض الاذونات، كما يمكنك تحديد اذا اردت استخدام هذا التطبيق على قروبات واتس اب ام الرسائل الخاصة.


الان في حال وصلتك رسالة على واتس اب لا تقوم بتفحها من خلال تطبيق WhatsApp ستظهر لك الرسالة على تطبيق Shh  No Last Seen or Read يمكنك الان قرائتها ولن يعلم الطرف المرسل انك قمت بقراءة الرسالة التى قام بارسالها لك.


وبذلك تتمكن من قراءة رسائل واتس اب دون اظهار انك متصل او ظهور علامة صح الزرقاء ولن يعرف الشخص المرسل لهذه الرسائل انك قمت بقراءة الرسالة التى قام بارسالها لك.





طريقة قراءة رسائل واتس اب واخفاء ظهور علامة الصح الازرق و اخفاء اخر ظهور Reviewed by Nezar Kamel on 10/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.