no

حافظ على عينيك من الجوال من خلال تطبيق EasyEyes



استخدم تطبيق EasyEyes للحفاظ علي عينيك وحمايتها من اشعاعات الجوا
حافظ على عينيك من الجوال من خلال تطبيق EasyEyes 

نستخدم هواتفنا لوقت طويل علي مدار اليوم والليل مما قد يؤثر علي النظر لدينا بسبب الاشعاعات التي قد تضر بالعين أثناء استخدامك للجوال لفترات طويلة خاصة اذا كنت من عشاق الالعاب او مدمن علي استخدام الجوال بشكل كبير، سنتطرق الي حل يحافظ على عينينك من الجوال ومن هذه الاشعاعات وذلك باستخدام تطبيق EasyEyes هذا التطبيق صمم للحفاظ على العين وحمايتها من اشعاعات الجوال المنبعثة عبر الشاشة، ويحول شاشة جوالك الي شاشة هادئة للعين  ويقلل من اشعاعاتها ويساعد ذلك في الحفاظ علي عينيك الي حد كبير أثناء استخدامك للجوال لفترات طويلة.

إقرأ أيضاً 



استخدم تطبيق EasyEyes للحفاظ علي عينيك وحمايتها من اشعاعات الجوال 


للاستفادة من هذا التطبيق اولا قم بتحميل تطبيق EasyEyes مباشرة بعد تحميل التطبيق ستظهر امامك الواجهة الموضحة في الصورة التالية.



الامر بسيط هنا عليك الضغط علي رسمة العين لتفتح العين وتصبح بهذا الشكل ستلاحظ فورا تغيير في  مستوى الإضاءة على شاشة هاتفك من شئن هذا التغيير في نسبة الاضاءة هو الحفاظ على عينيك وحمايتها من الاشعاعات الضارة الناجمة عن شاشة الجوال.




ملاحظة هامة 

لن تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي أثناء تشغيل وضع حماية العين، يمكنك إلغاء وضع الحماية في حالة اردت تثبيت تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي 







حافظ على عينيك من الجوال من خلال تطبيق EasyEyes Reviewed by Nezar Kamel on 10/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.