no

تطبيق EVA facial mouse للتحكم في جوالك من خلال تحريك وجهك امام الشاشة



تطبيق EVA facial mouse للتحكم في جوالك من خلال تحريك وجهك امام الشاشة

توجد تطبيقات كثيرة جدا على متجر جوجل بلاي التي من شأنها التحكم في هاتفك بطرق مختلفة وجديده، ولكن متابعين بحرية درويد سوف نتعرف علي تطبيق يسمح لك بالتحكم في جوالك فقط بواسطة وجهك دون الحاجه الي لمس الجوال بيدك، فقط بتحريك الوجه يمكنك الوصول إلى أي مكان بالهاتف دون لمسه. تطبيق EVA facial mouse هذا التطبيق موجهة بشكل خاص الي الأشخاص الذين يعانون من الإعاقة او من فقدو ايديدهم في حالة ما حيث يبدو هذا في الفيديو التوضيحي الخاص بهذا التطبيق على جوجل بلاي، بحيث يمكنك التحكم الكامل في جوالك الاندرويد بدون الحاجة الى لمس الشاشة فقط عبر تحريك وجهك امام الشاشة. 
إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق EVA facial mouse


بعد تحميل تطبيق EVA facial mouse وتثبيته علي هاتفك تقوم بفتح التطبيق وإعطائه جميع الاذونات المطلوبة والاهم هي تفعيل ميزة إمكانية الوصول. 


بعد ان تقوم بإعطاءه جميع الاذونات سوف تلاحظ ظهور كاميرا اعلي الشاشه وكذلك وجود ازرار علي يسار الشاشة وتلاحظ ايضا ظهور الماوس ايضا لتحريكة. 


عليك الان تحريك وجهك يميناً ويسارا واعلي واسفل سوف تلاحظ ان سهم الماوس يتحرك كلما حركت وجهك. وبذلك سوف تتمكن من التحكم في هاتفك بدون لمسه ولفتح تطبيق ما عليك سوى تحريك سهم الماوس اليه ثم جعل الماوس عليه قليلا سوف يظهر لك خيارين إختر علي Click لفتحه وذلك حتي نتجنب النقرات الخطأ علي التطبيقات. 




ملاحظة هامة 

هذا التطبيق يعتمد علي الكاميرا الأمامية ولا يدعم الهواتف ذات الكاميرا الخلفية فقط. 






تطبيق EVA facial mouse للتحكم في جوالك من خلال تحريك وجهك امام الشاشة Reviewed by Nezar Kamel on 10/02/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.