no

تغيير شكل الكيبورد (لوحة المفاتيح) الخاصة بجوالك الاندرويد - تطبيق Facemoji Keyboard



شرح طريقة تغيير شكل الكيبورد من خلال تطبيق Facemoji Keyboard
تغيير شكل الكيبورد (لوحة المفاتيح) الخاصة بجوالك الاندرويد - تطبيق Facemoji Keyboard

اذا كنت ممن يكتبون المنشورات الطويله او الرسائل بشكل مستمر طول اليوم بلا شك انت تقضي وقت طويل مع لوحة المفاتيح (الكيبورد) الاساسية المثبتة على جوالك، وقد يبدو شكل الكيبورد اصبح ممل و تحتاج الى تغيير، وفي تدوينه اليوم على مدونتنا بحريه درويد سنتعرف معكم على تطبيق يمكنك من خلاله تغيير شكل الكيبورد الى عدة اشكال جميله رائعه مختلفة ، وذلك من خلال تطبيق Facemoji Keyboard هذا التطبيق الرائع يحتوي على عدد من الاشكال و قوالب متنوعه يمكنك استخدامها و تغيير شكل الكيبورد الممل كما ان التطبيق يوفر كم كبير جدا من الايموجي (الفيسات) اكثر من 3500 ايموجي مدمج في لوحة المفاتيح بالاضافة الى الملصقات المسلية خصوصا على تطبيقات التراسل مثل واتس اب فيسبوك ماسنجر وغيرها.

اقرا أيضا





شرح طريقة تغيير شكل الكيبورد من خلال تطبيق Facemoji Keyboard


التطبيق بسيط بعد تحميل تطبيق Facemoji Keyboard قم بتثبيته على جوالك ثم افتح التطبيق ستجد هذه الواجهه الرئيسيه للتطبيق. 


اسمح له بالاذونات المطلوبة وبذلك سوف تتمكن من استخدام عدد كبير من لوحات المفاتيح (الكيبورد) الجميلة كما انها تحتوي علي رموز الايموجي والملصقات بشكل كبير. 


يمكنك بهذا الكيبورد التخلي عن الكيبورد الاساسي لروعته كما يمكنك وضع صورك الشخصية كخلفية للكيبورد والعديد من المزايا التي تحتاجها علي جوالك. 

الجدير بالذكر أن تطبيق Facemoji Keyboard حاصل علي تقييم عالي جدا علي متجر بلاي وعدد تحميل كبير فلا تتردد في تجربته مجانا.







تغيير شكل الكيبورد (لوحة المفاتيح) الخاصة بجوالك الاندرويد - تطبيق Facemoji Keyboard Reviewed by Nezar Kamel on 10/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.