no

تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد



تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد 

منذ فترة ليست طويلة أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد نوت 8، وكما هي العادة بعد اطلاق كل جوال من الجوالات الرائدة يسارع مطورو التطبيقات وخصوصا اللانشرات في اطلاق تطبيقات تساعد المستخدمين في تجربة مشابهة لواجهة المستخدم الخاصة بهذه الاجهزة, فيمكنك تحويل هاتفك الي هاتف سامسونج نوت 8 الجديد من خلال تطبيق Note 8 Launcher حيث ان هذا التطبيق الرائع يحول هاتفك القديم إلى شكل هاتفك نوت 8 الجديد. هذا التطبيق يسمح لك بتغيير شكل هاتفك بالكامل الي هاتف نوت 8 الجديد من سامسونج، كما انه يوفر ميزة مهمة جدا قد لا توجد في اللانشر الخاص بهاتفك وهي ميزة إخفاء التطبيقات.

إقرأ أيضاً مواضيع مشابهة 



شرح استخدام تطبيق Note 8 Launcher لتحويل جوالك الى جالكسي نوت 8


كل ما عليك هو تحميل تطبيق Note 8 Launcher وبعد تثبيت التطبيق علي هاتفك قم بفتح التطبيق سوف تجد هذه الواجهة شفافة وسوف تجد كلمة GO 


اضغط علي كلمة من GO ثم انتظر ثواني وسوف يتم تغيير شكل ايقونات هاتفك التقليدية الي ايقونات هاتف سامسونج نوت 8 الجديد وببعض المزايا الاضافية مثل الخلفيات الخاصة بالجالكسي نوت 8.


الجميل في تطبيق  Note 8 Launcher انه صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومساحة الهاتف، ولا يحتاج منك ان تقوم بتثبيت لانشر مسبق فقط يجب عليك تحميل التطبيق وتستمع به. كما انه مجاني تماما علي متجر جوجل بلاي وحاصل علي تقييم عالي جدا في المتجر نفسه وتعليقات إيجابية . 






تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد Reviewed by Nezar Kamel on 10/04/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.