no

تطبيق snake on screen لعمل مقالب في أصدقائك "افعي متحركة في الجوال "



تطبيق snake on screen لعمل مقالب في أصدقائك "افعي متحركة في الجوال "

تطبيقات هواتف الاندرويد متعددة الخدمات هناك التعليمي ومنها الحمايه وكذلك تعديل الصور وايضا تطبيقات خدمية والتسلية والمقالب والالعاب، فمن بين هذة التطبيقات سوف نتعرف علي تطبيق مسلي جدا يمكنك عمل مقالب مرعبة في أصدقائك للضحك والتسلية. تطبيق snake on screen هذا التطبيق هو للتسلية ويظهر افعي متحركة علي شاشة هاتفك كما انها تصدر صوت فحيح مرعب مما سيصيب صديقك بالرعب في حالة رؤيتها ولكن قد يقذف هاتفك بعيدا من شدة الفزع خصوصا ان كان يخشى الأفاعي.
إقرأ أيضاً 


شرح تطبيق المقالب Snake On Screen 


اولا قم بتحميل تطبيق snake on screen تقوم بفتح التطبيق بالطريقة العادية، ثم إضغط علي خيار عرض الثعبان وامنح التطبيق اذن الظهور. 


سوف يظهر الثعبان يتحرك علي شاشة هاتفك ويصدر فحيح مرعب.  ولكن في حالة ما اردت عمل مقلب في صديقك ادخل علي الاعدادت وقم بضبط الوقت الذي سوف يظهر الثعبان بعد بالثواني ثم عرض الثعبان. 


وقم بإعطاء الهاتف لصديقك وبعد انتهاء الوقت الذي تحددة سوف يظهر الثعبان يتحرك علي الشاشة بشكل مخيف. ايضا من صفحة الاعدادات يمكنك ضبط حجم الثعبان وغيرها مثل الصوت. 


ايضا يمكنك استخدام الهاتف والوصول الي اي سي به أثناء ظهور الثعبان علي الشاشة وهذة الصورة أثناء تصفح الفيسبوك والثعبان يتحرك. 


ملاحظة هامة 

السيئ في هذا التطبيق الاعلانات المزعجة ولكن يمكنك استخدامه بدون انترنت. 







تطبيق snake on screen لعمل مقالب في أصدقائك "افعي متحركة في الجوال " Reviewed by Nezar Kamel on 10/02/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.