no

عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد




اذا كنت من متابعي اخبار التقنية وجديد التكنولوجيا فالبتأكيد انك قراءة خبرا او سمعت عن الطابعات ثلاثية الابعاد 3D Printer. هذه التقنية عبارة عن الة يمكنك شرائها ومن خلالها يمكنك طباعة اي مجسم او قطعة من مواد مخصصة من البلاستيك. بل ان الطابعات ثلاثية الابعاد دخلت في مجالات مختلفة مثل طباعة الطعام وطباعة بعض الاجهزة الصغيرة التى يمكن ان توضع في جسم الانسان. ويمكنك ان تستخدمها على صعيدك الشخصي في طباعة ما يحلو لك من مجسمات وقطع اخرى.

عرض اليوم مقدم لكم من متجر GearBest بحيث ان العرض يشمل عدد كبير من طابعات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى المواد المستخدمة في صناعة المجسامات من خلال الطابعة وقطع الغيار والصيانة.


عند دخولك صفحة عروض الطابعات ثلاثية الابعاد ستجد العروض على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد، تبدأ اسعار الطابعات من 150 دولار امريكي وحتى 900 دولار امريكي طبعا تختلف كل طابعة عن غيرها من حيث دقة التصاميم التى تنتجها.


القسم الثاني في صفحة العروض يحتوي على عدد من انواع والوان المواد المستخدمة في الطابعات ثلاثية الابعاد تتراوح اسعار المواد المستخدمة فيها بين 27 دولار و 30 دولار.


القسم الثالث يحتوي على قطع الغيار الخاصة بالطابعات ثلاثية الابعاد وتجد في هذا القسم القطع الصغيرة المكونة للطابعات في حال تعطلت لديك اي قطعة يمكنك ان تقوم بصياناتها.


من الجميل ان تواكب التقنية في كل مراحلها ويمكنك تجربة تقنية الطابعات ثلاثية الابعاد في منزلك وبنفسك من خلال هذا العرض. تفاصيل اكثر حول هذه العروض تجدونه في صفحة عروض الطابعات ثلاثية الابعاد من خلال الرابط التالي.





هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع GearBest والذي يوفر عدد كبير ومختلف من المنتجات التقنية وغيرها, بالاضافة الى الميزة الرائعة والتى تمكنك من شحن المنتجات مجانا لبلدك مجانا تعلم طريقة الشراء من خلال الرابط التالي



عرض اليوم: تخفيضات على عدد كبير من الطابعات ثلاثية الابعاد Reviewed by Nezar Kamel on 11/30/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.