no

تطبيق سيحول جوالك الى كتاب تلوين الرسوم الجاهزة



شرح تطبيق Coloring Book for Me كتاب لتعلم فن التلوين

في ايام الطفولة كان اغلبنا يعشق كراسة الرسم التي كنا نرسم فيها الريف والبحر والمعالم الطبيعية، كما يستخدم البعض تلوين الرسوم الجاهزة للتعبير عن اذواقهم وتنمية مهاراتهم الفكرية بالاضافة الى استغلال اوقات الفراغ في اشياء مفيدة.  لذلك سنتعرف على تطبيق Coloring Book for Me يحتوي هذا الكتاب علي عدد كبير من الرسومات الجاهزة ما بين حيوانات وطيور وازهار واشخاص، يجدر الاشارة الى ان بعض هذه الرسومات مجانية وما هو مدفوع ولكن بمشاهدة فيديو اعلاني يصبح المدفوع مجاني، يمكنك استخدام جميع الالوان في التلوين كما تتوفر بعض ادوات الرسم والتلوين التي يمكنك استخدامها في التلوين.

شرح تطبيق Coloring Book for Me كتاب لتعلم فن التلوين


بعد تحميل تطبيق Coloring Book for Me يمكنك السحب علي اليميمن لتظهر لك المزيد من الصور الصور كما يمكنك الانتقال إلى الاقسام لاختيار قسم معين، وايضا اختيار، وبالنقر علي علامة القلم يمكنك بدء التلوين. 


كما يوفر لك تطبيق Coloring Book for Me كافة انواع الالوان المختلفة بالاضافة الى ادوات تسهل عليك عملية التلوين بحيث يمكنك استخدام فرشاة للتلوين الدقيق وممحاة لمسح ما قمت بتلوينه بشكل خاطئ.


يمكنك تنمية مهاراتك وتعلم فن الرسم والتلوين من خلال تطبيق Coloring Book for Me المجاني والذي يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي







تطبيق سيحول جوالك الى كتاب تلوين الرسوم الجاهزة Reviewed by Nezar Kamel on 11/17/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.